طريقة حذف التغريدات

طريقة حذف التغريدات

تويتر

تويتر موقع من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي لاقت شهرة وانتشاراً على مستوى العالم ككل وخاصة الوطن العربي، وذلك لسهولة استعماله وعدم فرض أي رسوم على مستخدميه، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات المتميزة، كالتواصل مع أي شخص في أي مكان من العالم، ومشاركة الآراء والتعليقات على أي موضوع يلفت انتباه المستخدم، والقدرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو والمواضيع المختلفة ومشاركتها مع عدد كبير من الأصدقاء.

ويعتمد هذا الموقع على التغريدات التي تستخدم من قبل المستخدمين لهذا الموقع للتعبير عن حالتهم، عند القيام بالتعليق عند مستخدم آخر للموقع نفسه، مع مراعاة ألاّ تتجاوز عدد أحرف التغريدة عن 140 حرفاً، إلا أن الكثير يرغب في حذف بعض التغريدات التي قاموا بكتابتها كتعليق على موضوع معين ويرغبون بحذفها وإزالتها لأي سبب كان سواء لخطأ في الكتابة أو خطأ في التعبير أو غيرها من الأسباب.

وهذه العملية تتطلب القيام ببعض الخطوات البسيطة والسهلة دون الحاجة لبرنامج خاص بذلك، ولذلك سوف نقوم بعرض الخطوات الصحيحة التي من خلالها يتمكن المستخدم من حذف أي تغريدة قام بكتابتها.

خطوات حذف التغريدات

هناك العديد من الخطوات اللازمة لحذف التغريدات على موقع تويتر، وهي:

  • الدخول على الموقع الخاص بتويتر ديليت، وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي: http://www.tweetdeleter.com/en.
  • الدخول على الصفحة الخاصة بالموقع، ومن ثم الضغط على خيار الدخول إلى حساب تويتر، والذي يقع في وسط الصفحة وبالتحديد على الجهة اليمنى وملون باللون الأزرق.
  • تسجيل الدخول على الحساب الخاص بالمستخدم لتويتر، وذلك من خلال كتابة كل من اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهذا الحساب.
  • ظهور صفحة تتضمن الموافقة على استخدام هذا الحساب على موقع تويتر، والعمل على اختيار الزر الخاص بتسجيل الدخول والملون باللون الأزرق.
  • ظهور صحة خاصة بكافة التغريدات التي قام بكتابتها المستخدم على حساب تويتر.
  • عندما يريد المستخدم حذف جميع تغريداته، يجب عليه الضغط على خيار حذف الكل، ومن ثم وضع علامة في المربع الواقع بجانب هذا الخيار.
  • عندما يرغب المستخدم بحذف تغريدة معينة دون غيرها، فإنه يجب عليه إضافة علامة في المربع الموجود بجانب هذه التغريدة، ومن ثم الضغط على خيار حذف التغريدات.
  • ظهور نافذة خاصة بتأكيد عملية الحذف، ومن ثم الضغط على خيار موافق.
  • ظهور الصفحة الخاصة بالموقع وقد تم إزالة جميع التغريدات المطلوبة، وبعد ذلك يتم تسجيل الخروج من الحساب الخاص بالمستخدم على تويتر، وذلك من خلال الضغط على خيار خروج الموجودة في الجهة اليمنى لأعلى الصفحة.

المقالات المتعلقة بطريقة حذف التغريدات