كيف يمكن تكبير الارداف

كيف يمكن تكبير الارداف

هناك الكثير من النّساء وخاصة النحيفات منهم يبحثن عن وصفات وخلطات لتكبير الأرداف مما يبرز لهن أنوثتهن وجمال أجسادهنّ ورشاقة وأطلالة جميلة ، فمنهنّ من تكون أردافها نحيفة وباقي الجسم سمين مما يؤدّي إلى عدم التناسق بالجسم ، والبعض الآخر تكون نحيفة من ناحية الجسم والأرداف تكون كبيرة .

الأرداف : هى عبارة عن عضلة تنقسم من عظمة الحوض مروراً على المؤخرة وتنغرّس فى منطقة ما وراء الفخذ .

تمارين من أجل تكبير الأرداف  :

التمرين الأول: الطريقة تكون من خلال قيامك بملامسة اليدين والركبتين إلى الأرض وبعدها تقومين بإرخاء الكتفين بشكل مناسب وتثبيت الظهّر بحيث تكون الرّقبة بشكل مستقيم مع الجسم ، وبدون القيام بالمبالغة بشد الرقبة ولا ترفعين رأسك بقوة ومن ثم تقومين برفع الركبتين من ركبة واحدة أي من جهة واحدّة أي ركبة ركبة وبعد الانتهاء من العدد المناسّب من التمارين السالفة الذكر نبدأ بالجهة الأخرى نفس العدّد والالتزام بذلك العدد وفى كلّ تمرين لابدّ أن تتأكدين من رفّع الركبّة بزاوية قائمة مع طول الجسم زاوية 90 .

عددّ المرات في التمارين اليومية كما يلي :للنساء المبتدئات تقوم بممارسة التمارين خمسة عشر مرّة يمين وخمس عشر مرة يسار ،أما للنساء المتقدمات في التمرين القيام بالتمارين ثلاثين مرّة يمين ثلاثين مرّة يسار .أما النساء المتدربات في التمرين تتمرن خمسة واربعين مرّة يمين خمسة واربعين مرّة يسار . حيث يكون التمرين ليس يومياً بل يوم بعد يوم والتمرين يجب أن يكون منتظم مرّة واحدة بشكل متتالية أي لا يتم التقطيع به لفترات ، وهذا التمرين يحتاج من شهر إلى 3 شهور تقريباً حتى تصلين إلى النتيجة التي تريدين .

التمرين الثاني : تمرين آخر بسيط لأرداف مشدودة وجذابة ومفصله وهو : يمكن القيام بالتمرين وأنتى تجلسين في المكتب خلال العمل على الكمبيوتر أو خلال المشي فى المنزل يكون بالقيام بعصر وشد المؤخرة من خلال قبض عضلات المؤخرة وثم أخذ نفس عميق وثم إرخائها مع خروج الزفير ، يكرر هذا من 20 إلى 30 مرّة باليوم لترين أرداف جذابة ومرسومة.

وصفات رائعة لتكبير الارداف:

الوصفة الاولى :: وهي إحضار حلبة مطحونة وخميرة فورية وتكون بكمية متساوية ، وتخلط بزيت الزيتون وتوضع على الأرداف وتنامين على بطنك ،في الصباح تستحمي بماء بارد ، يجب الإستمرار عليها حتى ترين الحجم الّذي تريدين ، بالإضافة إلى النعومة والصفاء الطبيعي ، وذهاب السيلوليت وأي حبوب أخرى .

الوصفة الثانية : من خلال أكل الحلاوة بالطحينيّة والمعكرونة بأنواعها بشكل يومي على الريق بمقدار ملعقّة كبيرّة يومياً من الطحينية ، والمعكرونة كوجبة غداء أو عشاء مما تزيد في حجم الأرداف والمؤخرة بشكل ملحوظ .

المقالات المتعلقة بكيف يمكن تكبير الارداف