كيف أخفي ظهوري في الواتس

كيف أخفي ظهوري في الواتس

الواتس أب

هنالك تطور كبير ظهر في مجال الإنترنت، وقد ظهرت الكثير من الخدمات المشابهة لخدمة الفيس بوك، والتي تساعد على التواصل بمختلف الأشكال، فمنها ما هو رسائل، ومنها ما هو مكالمات، ومنها ما هو صوري، ومنها ما هو مباشر؛ صوت وصورة، ومنها ما يجمع بين خاصتين أو أكثر، ومن هذه الخدمات والتطبيقات: تطبيق واتس أب.

الواتس أب هو خدمةٌ وتطبيق اخترعه الأوكراني جان كوم، والذي جعل من خلال هذا التطبيق وسيلة اتصال وتواصل، تجمع بين الأصدقاء والأقرباء ممن فرقتهم المسافات والظروف، وتجمع هذه الخدمة بين التراسل عبر الرسائل، ومن خلال المكالمات الهاتفية، وهي خاصيةٌ أضيفت إلى تطبيق الواتس أب حديثاً، وقد شكل تطبيق الواتس أب عنصر جذب لكثير من الشركات العالمية للحصول عليه، وهذا للكم الهائل من مستخدمي هذا التطبيق، والذي يتزايد يوماً بعد يوم.

وقد يتيح هذا التطبيق القدرة على بعث مقاطع قصيرة من الفيديو لا تتجاوز الدقيقتين، ويسمح هذا التطبيق بتبادل الصور ومقاطع الأصوات المحفوظة على الهاتف بين المستخدمين، ومن الممكن أن يرسل المستخدم لأصدقائه الرسائل الصوتية المختلفة، كنوعٍ من التغيير، أو في حال أن المستخدم لا يعرف الكتابة، أو يعاني من ضعف في القراءة والكتابة.

خطوات إخفاء الظهور في الواتس

نحتاج في بعض الأحيان إلى إخفاء ظهورنا في خدمة الواتس أب للرسائل والمكالمات الهاتفية عبر الإنترنت، وذلك لأسباب خاصة بالفرد، منها الاجتماعية، ومنها الأسرية، ونلخص الخطوات في التالي:

  • نضغط على زر واتس أب المعروض ضمن البرامج المتاحة على الهاتف، والتي للشخص حسابٌ فيها.
  • هنالك ثلاث نقاط رأسية في أعلى الصفحة من جهة اليمين، نضغط على هذه النقاط، يظهر لنا عدة خيارات منها: الضبط، أو باللغة الإنجليزية settings.
  • نختار من قائمة الضبط أو settings، الخصوصية أو privacy.
  • يظهر لنا عدة خيارات بالنسبة للظهور الأخير أو بالنسبة لمن يسمح له برؤية صورتك الشخصية على الواتس أب، أو من يستطيع رؤية الحالة الخاصة بك، والتي هي مجموع الكلمات التي يختارها المستخدم للتعبير عن حالة خاصة.
  • نختار من الخيارات السابقة الذكر آخر ظهور، أو last seen.
  • يظهر لنا مربع فيه عدة خيارات منها: أن يرى آخر ظهور لك الجميع، أو أن يرى آخر ظهور لك أصدقاؤك على الواتس أب فقط، أو لا أحد.
  • قم باختيار لا أحد أو nobody، وفي هذه الحالة يكون قد أخفي آخر ظهورٍ لك في الواتس أب.
  • قم بالزر على تراجع من هاتفك، أو السهم الموجود في أقصى اليسار، لتستمتع بخدمة واتس أب.

المقالات المتعلقة بكيف أخفي ظهوري في الواتس