إنشاء حساب في الهوتميل

إنشاء حساب في الهوتميل

الهوتميل

الهوتميل موقع تعود إدارته لشركة مايكروسوفت، علماً بأنها عملت على تغيير اسمه حديثاً إلى outlook، يقدم خدمة إنشاء حسابات إلكترونية على هذا الموقع، وتقديم خدمة البريد الالكتروني المجانية للجميع، ويتبع لإنشاء حساب على هذا الموقع القدرة على إرسال رسائل صوت وصورة حية عبر windows live messenger .

الفائدة من إنشاء حساب الكتروني في عصرنا هذا تتعدد استخدامات الإيميل أو الحساب الالكتروني لتشمل:
  • تبادل الرسائل الإلكترونية والمعلومات والوثائق والصور بسرعة.
  • التواصل عن بعد بعدد لا محدود مع الأشخاص وبكلفة زهيدة.
  • سهولة الوصول للحساب من أي مكان بالعالم يتوفر فيه شبكة انترنت.
  • القدرة على حفظ الرسائل والرجوع إليها أكثر من مرة عند الحاجة.
  • التسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي مثلfacebook & Tweeter يجب أن يتم عبر إيميل شخصي.
  • الشراء عبر الإنترنت عادة ما يحتاج إلى تقديم حساب إلكتروني لتتمكن إدارة الموقع الذي ترغب بالشراء منه بالتواصل معك وتزويدك بنسخة عن الفاتورة ومعلومات الشحن.

طريقة عمل حساب على Hotmail
  • من خلال جهاز حاسوب نقوم بفتح الموقع www.hotmail.com أوwww.outlook.com .
  • ننتقل تلقائياً إلى الصفحة التالية: login.live.com/ar.
  • نختار من أسفل الصفحة التالي: أليس لديك حساب Microsoft؟ تسجيل الاشتراك الآن.
  • بالنقر فوقها ننتقل إلى صفحة جيدة تطلب ملء الاستمارة التالية: (سنملؤها بمعلومات وهمية عليك بتعديل المعومات في عمود مثال عند إنشاء حسابك الخاص)
بنود الاستمارة الشرح مثال الاسم الأول تكتب اسمك الأول أو أي اسم آخر أنت تريده. محمد اسم العائلة تكتب اسم العائلة أو أي اسم آخر أنت تريده. المصري اسم المستخدم يوفر لك الموقع إنشاء حساب بعدة امتدادات هي Outlook.com و Outlook.sa و hotmail.com [email protected] كلمة المرور تدخل كلمة سر للحساب بشرط أن تكون تحتوي على 8 أحرف على الأقل، وهي حساسة للأحرف الصغيرة والكبيرة ويفضل إدخال الرموز والأرقام عند اختيارها لجعلها قوية صعبة الاختراق. sOdq52%RN0 إعادة إدخال كلمة المرور تعيد كتابة كلمة المرور مرة أخرى. إذا لم تتطابق الكلمتان تظهر رسالة من الموقع مفادها أنّ كلمتيْ المرور هاتين غير متطابقتين. sOdq52%RN0 البلد المنطقة تظهر قائمة منسدلة تختار منها في أي دولة تعيش. الأردن تاريخ الميلاد تظهر قائمة منسدلة لليوم وللشهر وللسنة عليك أن تختار منها 1/يناير /1950 النوع تظهر قائمة منسدلة تختار منها النوع. ذكر رمز البلد تختار المفتاح الدولي للبلد الذي تعيش فيه. +962 رقم الهاتف يجب أن تضيف رقم هاتف حقيقي بهدف حماية حسابك، عند إنهاء ملء الاستمارة ستستلم رسالة نصية إلى هذا الرقم تحتوي رمزاً، يجب إدخاله في هذه الاستمارة ليتم تفعيل الحساب، وعند نسيان رقم السر تستلم أيضاً رسالة نصية إلى هذا الرقم تساعدك بالدخول على الحساب وتغيير كلمة السر. 0000000000 عنوان بريد إلكتروني بديل من الضروري أن تسجل عنواناً بديلاً يساعدك في حال فقدان اسم المستخدم أو كلمة السر بإعادة فتح حسابك عن طريقه. [email protected] قبل المتابعة، نرغب في التأكد من قيام شخص حقيقي بإنشاء هذا الحساب أدخل الحروف التي تراها هذه الرسالة تطلب منك إدخال الرموز المقدمة في صورة على اليمين داخل الخانة الخاصة. YU2pZ9 إرسال بريد إلكتروني بالعروض الدعائية من Microsoft. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. يمكن بإضافة الرمز √ في مربع صغير أما هذه العبارة فإذا رغبت باستلام رسائل دعائية من إدارة الموقع، وإذا لم ترغب اتركها فارغة. √ إنشاء الحساب انقر فوق إنشاء الحساب قبل المتابعة، نرغب في التأكد من قيام شخص حقيقي بإنشاء هذا الحساب. تنقر فوق مربع أزرق: إرسال رمز. تظهر لك هذه الرسالة باللون الأحمر، وخلال ذلك تصل رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي أضفته، الرسالة تحتوي على رمز، مثلاً 4568 أدخل الرمز تدخل الرمز الذي استلمته بالرسالة النصية. 4568 إنشاء حساب انقر فوق إنشاء حساب
  • بهذا يتفعّل حسابك ويفتح الحساب بصفحة جديدة مروسة بـ:

محمد المصري (اسمك). [email protected] (حسابك).

المقالات المتعلقة بإنشاء حساب في الهوتميل