كيفية الدخول ع الفيس بوك

كيفية الدخول ع الفيس بوك

الفيس بوك من مواقع التواصل الإجتماعي الأوسع إنتشاراً على الإطلاق في العالم ، فأصبح جميع الأشخاص يتواصلون من خلال الإنترنت بإستخدام هذا الموقع ، فقد إنتشر خلال سنوات قليلة فأصبح يحوي ملايين المستخدمين على هذا الموقع ، كما أنه المحبب لدى العديد رغم ظهور أكثر موقع تواصل إجتماعي على الأنترنت ولكنها لم تنجح كما نجح الفيس بوك ، فهو الأقرب لدى الكثير ، فهو سهل الإستخدام ، ويسهل عملية التواصل بين الناس ، ونحن الآن سنذكر لكم خطوات الدخول للفيس بوك وكيفية التعامل معه .

خطوات الدخول عالفيس بوك :

1. فتح متصفح الإنترنت المتوفر لديك مثل جوجل كروم أو غيره .

2. وضع موقع الفيس بوك في خانة الموقع داخل المتصفح .وكتابته كما هو www.facebook.com

3. عند فتح الموقع نلاحظ ظهور خانتين للإدخال لتتمكن من الدخول للموقع ، ويجب عليك أن تضع الإيميل الخاص بحسابك في خانة الإدخال الأولى ، ووضع كلمة المرور في خانة الإدخال الأخرى .

4. إختيار أمر تسجيل الدخول لتتمكن من الدخول للحساب .

وهكذا تتمكن من الدخول لحساب الفيس بوك ،أما إذا كنت لا تملك حساب على الفيس بوك وأردت إنشاء حساب جديد فما عليك الا إتباع الخطوات التالية :

خطوات إنشاء حساب عالفيس بوك :

1. فتح متصفح الإنترنت المتوفر لديك مثل جوجل كروم أو غيره .

2. وضع موقع الفيس بوك في خانة الموقع داخل المتصفح .وكتابته كما هو www.facebook.com

3. عند فتح الموقع تظهر خانتان للإدخال وبجانبها أمر تسجيل الدخول لتتمكن من الدخول للحساب ، وفي أسفل الشاشة أكثر من خانة إدخال لتتمكن من إنشاء حساب جديد .

4. يجب القيام بتعبئة الإسم الأول والإسم الأخير ، كما يجب كتابة الإيميل ثم إعادة كتابته ، ويجب ملاحظة عدم إستخدام هذا الإيميل في أي حساب آخر عالفيس بوك ، ثم كتابة كلمة المرور وإختيار أمر إنشاء الحساب .

وهكذا نكون قد تمكنا من إنشاء حساب جديد عالفيس بوك وذكرنا كيف بإمكانك الدخول لهذا الحساب ، فهذا الموقع سهل التعامل والإستخدام ويوصلك مع أي شخص مهما كان موقعه وفي أي وقت من الزمن ، فقرب ملايين الأشخاص معاً ، وجعلهم يتشاركون معاً مشاعرهم وآرائهم وأخبارهم ، كما تمكنا من خلاله التواصل مع الكثير من الأشخاص التي كان من المستحيل أن نتواصل معهم ، فمن خلال الفيس بوك أصبح البعيد أقرب من القريب .

المقالات المتعلقة بكيفية الدخول ع الفيس بوك