كشف آخر ظهور للواتس آب

كشف آخر ظهور للواتس آب

الواتس آب

يعتبرُ الواتس آب من أكثر تطبيقات المراسلة والمحادثة التي انتشرت بشكلٍ كبير بين الناس في الآونةِ الأخيرة، وهو تطبيق مميّز يتيحُ للمستخدمين فرصةَ الدردشة وتبادل الصور وتسجيلات الفيديو، والعديد من وسائل الوسائط، بالإضافةِ لإمكانيّة عمل محادثات جماعيّة عليه، ليتمكّنَ أكثر من شخصين للتحدّث مع بعضهما البعض، الأمر الذي يجعلُه مفيداً لأمور العمل والموظّفين.

يعملُ هذا التطبيق بمجرّد الاتّصال بشبكة الإنترنت، وهو بذلك يوفّر التكلفة المترتّبة على المكالمات الدوليّة، ويمكنُ عن طريقه تسجيل مقاطع الفيديو وإرسالها، ليشعرَ المستخدم أنّه مقتربٌ أكثر إلى مَن يراسلُه ، ومن ضمنِ الامتيازات والخيارات التي يتيحُها الواتس آب للمستخدم، هو الحفاظ على خصوصيّته عن طريق إخفاء آخر ظهور له على الواتس آب، أمّا في هذا المقال فسنوضّح لكم طريقة كشف آخر ظهور للمستخدم على الواتس آب.

طريقة كشف آخر ظهور للواتس آب

نستطيع كشف آخر ظهور للواتس آب عن طريق القيام ببعض الخطوات، وهي:

  • ندخلُ إلى تطبيق واتس آب، فتظهرُ لنا صفحةٌ فيها: جهاتُ الاتّصال، والدردشات، والمكالمات، وفي أعلى الصفحة مقابلَ كلمة واتس آب، هناك ثلاثُ أيقونات بجانب بعضها البعض، وهي البحث عن الأصدقاء، وإضافة الأشخاص، وثلاث نقاط فوق بعضِها البعض.
  • نضغطُ على الأيقونة الأخيرة، فتظهر لنا نافذةٌ صغيرة، فيها ثلاثة خيارات، وهي التحديث، والحالة، والإعدادات.
  • نضغط على خيار الإعدادات، فيظهر لنا الملفّ الشخصيّ للمستخدم، وهو عبارة عن الصورة الشخصيّة، وبأسفلِها العديد من الخيارات، نضغط على أوّل خيار وهو الحساب.
  • تظهر لنا صفحة جديدة مكوّنة من أربعة خيارات: الخصوصية، والأمان، وتغيير الرقم، وحذف الحساب.
  • نضغط على الخصوصيّة، لتظهر لنا صفحة جديدة فيها العديد من الخيارات، ومن ضمنها خيار آخر مشاهدة، نضغط عليه، لتظهر لنا نافذة صغيرة فيها خيارات الظهور، نضغط على الكلّ.
  • نقفلُ تطبيق الواتس آب، ثم نفتحُه من جديد، فيصبح آخر ظهور للمستخدم مكشوفاً.

الحالة الشخصية لمستخدم الواتس آب

الحالة الشخصيّة للمستخدم هي عبارة عن الجملة التي يكتبُها بجانب اسمه، والتي تظهر للمستخدمين الذين يتحدّثون معه، وتكونُ في أغلب الأوقات مقولةً ما، أو حكمة، أو يمكن وضع الرموز والدلالات التعبيريّة فيها، ويمكنُ التعبير عن الوضع الحالي للمستخدم، كأن يكتبَ أنّه مشغولٌ، أو مسافر، أو في عمل، أو خارج المنزل، أو غير متّصل.

المقالات المتعلقة بكشف آخر ظهور للواتس آب