أسرع طريقة لزيادة الوزن للنساء

أسرع طريقة لزيادة الوزن للنساء

النحافة المفرطة

تعتبر النحافة الزائدة من المشاكل التي أصبحت شائعة في الوقت الحالي، خاصة لدى المرأة، حيث تسعى دائماً لتقليد عارضات الأزياء، والممثلات، وتستخدم الكثير من الأساليب الخاطئة لخسارة الوزن، مما يؤدي إلى وقوعها في مشكلة النحافة الزائدة، وسنتعرف في هذا المقال على وصفات طبيعية لزيادة الوزن.

وصفات طبيعيّة لزيادة الوزن
  • الحلبة: نغلي كوباً من الماء على درجة حرارة متوسطة، ونضيف إليه ثلاث ملاعق من الحلبة، ونترك الخليط لمدة دقيقة واحدة على الأقل، ثم نرفعه عن النار، ونصفّيه بشكلٍ جيد، باستخدام مصفاة ناعمة، ثم نحليه بالعسل، ونشربه ثلاث مرات في اليوم الواحد، ونستمر في استخدام هذه الوصفة حتى نحصل على النتيجة التي نريدها، ومن الممكن أيضاً أكل الحلبة الخضراء بشكلٍ يوميّ، فهي تزيد الوزن بسرعة كبيرة، خاصة لدى النساء.
  • زيت الحلبة: نحضر نصف كوب من الماء، ونضيف إليه ملعقة ونصف من زيت الحلبة، ونشربه كل يوم في الصباح الباكر، قبل تناول وجبة الإفطار، وتناوله قبل الخلود إلى النوم، وتناول بجانبه ملعقة من المربى بالنوع الذي نفضل.
  • الكزبرة: تناول ملعقة كبيرة من الكزبرة المطحونة بعد كل وجبة غذائية، ومن الممكن إضافتها إلى أطباق الطعام، مثل السلطات، والاستمرار على تناولها لمدة شهر كامل، حيث تحتوي الكزبرة على كمية كبيرة من الحديد، الذي يزيد عدد كريات الدم الحمراء في الجسم الذي يعاني من النحافة الزائدة، وبالتالي يتحسّن الهيوجلوبين في الدم، ويزيد الوزن بشكلٍ تلقائي.
  • البصل: تناول رأس من البصل بحجم البيضة كل يوم، مرة على وجبة الغداء، ومرة على وجبة العشاء، ويجب تناول كميّة من البقدونس بعده حتى نتخلص من رائحته الكريهة، حيث إن البصل يطهّر الأمعاء من الجراثيم، والمايكروبات، ويفتح الشهية.
  • الزبيب، والسمسم، والعسل: نخلط مئة وخمسين غراماً من الزبيب مع ملعقتين من السمسم، وملعقة من عسل النحل، وثلاث حبات من الموز، وتناول الخليط مرتين في اليوم.
  • العسل، والتمر، واللوز، والجوز: نخلط كمية متساوية من المكونات المذكورة، ونشكلها على شكل كرات صغيرة الحجم، ونأكل ثلاث كرات في اليوم الواحد، مرة بعد وجبة الإفطار، ومرة بعد وجبة الغداء، ومرة بعد وجبة العشاء.
  • حلاوة الطحينة: نخلط ملعقتين من حلاوة الطحينة مع علبة من اللبن الرائب، وتناول الخليط كل يوم، في الصباح الباكر، قبل تناول وجبة الإفطار.
  • أوراق الجوز: خلط ملعقة من أوراق الجوز المطحونة مع كوب من الماء الساخن، ونتركها تنقع لمدة خمس عشرة دقيقة، ثم نصفي الخليط، ونشربه بعد تناول وجبة الغداء بساعتين على الأقل، وشرب كوب بعد تناول وجبة العشاء بساعتين.

المقالات المتعلقة بأسرع طريقة لزيادة الوزن للنساء