هدايا مبتكرة لعيد الأم

هدايا مبتكرة لعيد الأم

محتويات
  • ١ عيد الأم
  • ٢ هدايا مبتكرة لعيد الأم
    • ٢.١ يوم في أحد مراكز التجميل
    • ٢.٢ شاشة تلفاز عالية الجودة
    • ٢.٣ السفر إلى خارج البلاد
    • ٢.٤ هدية من الذهب
    • ٢.٥ ملابس فاخرة
    • ٢.٦ عشاء فاخر
عيد الأم

يقدم كل من الأزواج والأبناء الهدايا لزوجاتهم وأمهاتهم على مر السنين بمناسبة عيد الأم، ومع تكرار قدوم عيد الأم تنفذ الأفكار في تقديم الهدايا المميزة للأمهات، ويخاف الأبناء والأزواج من تكرار النمط نفسه من الهدايا في كل عام، ولهذا يلجؤون إلى البحث عن هدايا مبتكرة وجديدة لرسم الفرحة والبهجة على وجوه أمهاتهم.

هدايا مبتكرة لعيد الأم يوم في أحد مراكز التجميل

في حال كانت الأم من السيدات اللواتي يفضلن الاعتناء بجمالهن وأنفسهن وزيارة مراكز التجميل بشكل دوري، فيمكن استغلال ذلك وتقديم هدية مميزة للأم، وذلك من خلال تقديم كوبون يشمل الخدمات الكاملة التي تقدمها مراكز التجميل، أو الحجز مسبقاً مع أحد مراكز السبا والتدليك في المنطقة، والسماح للأم بالاستمتاع بيوم كامل من الاسترخاء والدلال والراحة.

شاشة تلفاز عالية الجودة

تقضي بعض الأمهات ساعات فراغهن وأوقات الراحة المخصصة لهن في متابعة البرامج والمسلسلات التلفزيونية المفضلة لديهن، ويمكن رسم البسمة على وجه الأمهات من خلال تقديم شاشة تلفاز بحجم كبير وصورة واضحة ذات جودة عالية، بالإضافة إلى مستقبل قنوات (ريسيفر) يقدم عدداً كبيراً من المحطات العالمية.

السفر إلى خارج البلاد

تتمثل هذه الهدية في الاتفاق مع أحد شركات السفر وحجز رحلة إلى إحدى المناطق خارج البلاد والتي لطالما حلت الأم بزيارتها، مثل رحلة لأداء فريضة العمرة أو رحلة سياحية إلى مكان ما، ويفضل في هذه الحالة حجز تذكرة أخرى لشخص عزيز ومميز لدى الأم كزوجها، وذاك للاستمتاع معه وقضاء وقت ممتع معاً، مع الاتفاق على مخطط سياحي ممتع ومليء بكل ما هو جديد.

هدية من الذهب

لطالما كان وما زال الذهب إحدى الهدايا المميزة والتي تفرح بها الأمهات والنساء بشكل عام حال الحصول عليها، وذلك لاعتبارها من الحلي والزينة التي تفضل النساء التحلي بها بالإضافة إلى قيمتها العالية والثمينة، ويمكن هنا تقديم قطعة ثمينة من الذهب للأم، مع حفر اسم الأم عليها لجعلها مميزة.

ملابس فاخرة

إذا كانت الأم من متابعات الموضة ومن محبات الحصول على آخر صيحات الموضة من الملابس الفاخرة والأحذية والحقائب، فيمكن تقديم هدية تشتمل على قطعة ملابس مع حذاء وحقيبة ملائمة لبعضها البعض، أما إذا كان ذوق الأم مميزاً ويصعب إيجاد ما يعجبها فيمكن ترك الخيار للأم لاختيار ما يناسبها، وذلك عن طريق قضاء يوم ممتع في التسوق معها.

عشاء فاخر

تفضل بعض الأمهات قضاء وقت هادئ ومميز، بحيث يكون الاهتمام موجهاً فقط نحوها، وذلك من خلال قضاء سهرة رومانسية على أضواء الشموع مع تناول عشاء فاخر مع شريك حياتها أو أولادها، ويفضل هنا الحجز المسبق في أحد المطاعم الفخمة.

المقالات المتعلقة بهدايا مبتكرة لعيد الأم