كيف تصارح الفتاة بحبك

كيف تصارح الفتاة بحبك

محتويات
  • ١ كيف تصارح الفتاة بحبك
  • ٢ نصائح لمصارحة الفتاة بالحب
    • ٢.١ التأكد من المشاعر الشخصية
    • ٢.٢ مراقبة الفتاة
    • ٢.٣ لفت نظر الفتاة
    • ٢.٤ التروّي قبل مصارحة الفتاة
    • ٢.٥ حماية الفتاة
كيف تصارح الفتاة بحبك

خلق الله سبحانه وتعالى الحياة وخلق فيها البشر وجعل فيها الذكر والأنثى الذين يحافظون على الجنس البشري من الانقراض والانتهاء، فحللّ الزواج بينهم لبناء العائلات والأسر وإنجاب الأطفال، والزواج قد يتم بشكلٍ تقليدي بناءً على اختيار الأهل أو بمشورة الاصدقاء والأقرباء، وقد يتم عن طريق معرفة الشاب للفتاة قبل الزواج ومصارحتها برغبته بالارتباط بها وبحبه لها، ولكن هناك من يخاف أو يتراجع من الشباب أو لا يملك القوة والشجاعة الكافية لمصارحة الفتاة التي يريدها بذلك فيبقى في حيرةٍ من أمره، فكيف يمكن له مصارحتها بحبه دون أي إحراج أو خوف؟

نصائح لمصارحة الفتاة بالحب التأكد من المشاعر الشخصية

لا بد للشخص أن يتأكد من مشاعره اتجاه هذه الفتاة وأنه فعلاً يحبها ويود الارتباط بها، وأن يميز بين مشاعر الحب للفتاة وبين مشاعر الصداقة والألفة والود، خاصةً إذا كان خارجاً من علاقة سابقة قبل فترة قصيرة كي لا تكون مجرد ملء الفراغ العاطفي الذي يشعر به.

مراقبة الفتاة

أن يراقب الفتاة من بعيد حتى يتم التأكد أنها غير مرتبطة بزواج أو خطبة أو أي علاقة أخرى، ويمكن الاستعانة بالمقربين منها لمعرفة ذلك أيضاً.

لفت نظر الفتاة

محاولة لفت نظرها بأي طريقة حتى تنتبه لمن يوجد حولها، كما يفضل محاولة الظهور أمامها بالبطل الشجاع عن طريق ذكر مواقف شجاعة أو عن طريق الحديث بمواضيع تجذب انتباهها وتحب مناقشتها، والابتعاد عن الأساليب التي لا تحبها الفتاة مثل: المعاكسات أو تسميع الكلام للفت نظرها.

التروّي قبل مصارحة الفتاة

عدم مصارحة الفتاة بالحب من أول مرة تتم رؤيتها فيها، أو طلب رقم جوالها للحديث معها، ويمكن استغلال أي مناسبة أو أي موقف يجمع بين الشاب والفتاة للتقرب من بعض وإعطاء فرصة أكبر للتعارف والمعرفة.

حماية الفتاة

في حالة تعرضها للمضايقات من أي شخصٍ آخر أثناء وجود الشاب عليه إظهار رغبته بحمايتها والدفاع عنها مظهراً غيرته عليها، وأن يشعرها بأنه يقف جنبها دائماً في كل مواقف ومشاكل الحياة وأنه سند لها.

وفي النهاية كل فتاة لديها طريقة تفكير وقناعات مختلفة عن الأخريات فإذا كانت إحدى الطرق مجربة ومفيدة مع فتاة قد لا تجدي نفعاً مع غيرها، وعلى الشاب أن يختار الطريقة المناسبة للفتاة، كذلك يمكنه الاستعانة بأخت له أو قريبة للحديث أولاً مع الفتاة خوفاً من أن يسبب لها وله الإحراج، أو خوفاً من فهمها له بشكلٍ خاطئ.

المقالات المتعلقة بكيف تصارح الفتاة بحبك