كيف اقوي ارسال المودم

كيف اقوي ارسال المودم

يشكو الكثير من مستخدمين انترنت المودم ( الوايرلس ) من ضعف إشارة الإنترنت و ضعف التحميل و البطئ في فتح صفحات الإنترنت و الكثير من المشاكل الأخري التي يعاني منها مستخدم الإنترنت بالمودم .

و يحتار المستخدم في كيفية التغلب علي هذه المشكلة و ما هي الطريقة الصحيحة التي تقوي إرسال المودم و تزيد من سرعة الإنترنت ، و لو قام بتجربة أحد الطرق هل سوف تعطيه النتيجة المطلوبة ؟

فهناك العديد من الطرق لتقوية إرسال المودم و لكن ليس كل هذه الطرق قد يعطيك النتيجة التي ترغب بها و يزيد من سرعة الإنترنت كما تتوقع . و إلىكم الطريقة التالية لكي تستطيع زيادة سرعة إرسال المودم و هي سهلة و نتيجتها ممتازة :

قم بمتابعة تحديثات نظام تشغيل الراوتر التي تقوم بها الشركة المصنعة كل فترة ، فهي تفيدك كثيراً في تقوية إرسال المودم و الإستفادة من البرامج المطورة و التي تعطيك نتائج أفضل و تتغلب علي أي مشاكل قد كنت تواجهها في السابق .

بإمكانك صناعة مقوي لإشارة الإنترنت في منزلك و بطريقة سهلة باستخدام رقائق معدنية ، و ذلك باتباع التعليمات التي تجدها علي مواقع الإنترنت خطوة بخطوة و بطريقة سهلة و بسيطة .

بإمكانك أيضاً استخدام مكرر إشارة اللاسلكي و الذي يقوم بتكرار الإشارة الصادرة عن الراوتر و التي تزيد من سرعة الإنترنت و تحسن من إشارة المودم بشكل ممتاز .

سوف تلاحظ أن هوائي الراوتر يستطيع إرسال إشارات الإنترنت في كل مكان و لكن لحد مسافة قصيرة ، و لكن إذا قمت باستبداله بهوائي آخر بحيث توجه الإشارة إلى إتجاه واحد لكي تزيد من سرعة المودم .

يمكنك تغيير مكان المودم بحيث يكون أقرب إلىك ، لأن الجدران تضعف إرسال المودم ، و يفضل أيضاً أن تبتعد عن أي تداخل لراوتر آخر و استخدم اسم و إرسال مختلف عن من يحيط بك حتي لا تتداخل الإشارات مع بعضها البعض و تصبح ضعيفة .

و هذه أهم النصائج و الطرق التي تساعدك علي تقوية إرسال المودم بطريقة بسيطة و سهلة و بعيدة عن التكاليف و في وقت قصير .

و يجب أن تتأكد دائماً أن جهازك المودم خالي من أي عيوب أو مشاكل في التصنيع قد تعيق من تقوية إرسال المودم و جعله ضعيفاً .

و تأكد أيضاً من وضع الراوتر بعيداً عن مستوي الأرض و في مكان مناسب و قريب من مكان استخدامك للإنترنت حتي لا تعيق وصول الإشارات لجهازك .

و تابع دائماً أي إصدارات حديثة أو تحديثات ، لأن التكنولوجيا في تطور دائم و كل 6 شهور يصدر تحديثات و إصدارات جديدة ، لذلك يجب أن تبقي مواصلاً للتطور التكنولوجي حتي تستفيد من جميع التعديلات التي تكون في الإصدارات الحديثة .

المقالات المتعلقة بكيف اقوي ارسال المودم