كيف اثير اهتمام الرجل

كيف اثير اهتمام الرجل

كثير من الأحيان تصادفنا مواقف نضطر فيها الى ابراز أنفسنا لنحظى بالاهتمام ، سواء كان على الصعيد الاجتماعي ، أو السياسي ، أو حتى الأخلاقي ، ومن أكثر الأمور التي تواجهها الفتاة هي فرصة الحصول على رجل مناسب ، ليكون سندا لها في المستقبل ، أو لتحظى به حبيبا لفترة معينة ، ولكن ماذا لو كان هذا الرجل الذي نميل اليه لا يهتم ؟ ، أو لايستشعر مدى تعلق المرأة به ؟

فاليك عزيزتي بعض النصائح التي من شأنها أن تجعلك محط اهتمام الرجل الذي تريدين :

لا تبدأي معه حوارا أبدا :

تستطيع المرأة أن تجذب الرجل للحديث معها سواء بنظراتها ، أو بتعليقها على شيء ما ، أو في جلسة جمعتهما ، فقط اجعليه هو من يبدأ بالحديث ، حتى لو كان الحديث مجرد سلام لا أكثر .

كوني مستقلة بذاتك :

فالاستقلالية سواء في ابداء الأراء ، أو في التفكير يجعل المرأة مكتملة في نظر الرجل ، لآنه يعتبرها أنها ليست بحاجة لآحد .

كوني أنيقة :

فالرجل يعشق المرأة الأنيقة ، وعند الحديث عن الأناقة ، لا نعني اللباس المرتب فقط ، بل أناقة على جميع الأصعدة ، في الحديث ، في المشي ، في طريقة الأكل ، في طريقة تعامل المرأة مع الأشخاص المحيطين بها .

ابتهجي :

فغالبية الرجال يتجنبون المرأة كثيرة الشكوى ، وكثيرة النواح ، كوني دائما فرحة ، فالفرح يظهر في العيون ، ويجعلها لامعة دائما ، وحاولى ألا تشعريه بحزنك أو سخطك على شيء ما ، واجعليه يراكي دائما مبتسمة ،

كوني محاورة :

فعندما يخوض معك في حوار ما ، اجعليه يشعر بأنك محاورة جيدة ، بل ولك القدرة على الاقناع ، واجتذبيه بقوة حجتك .

اهتمي باهتماماته :

كوني على اطلاع دائما بما يحب الرجل ويكره ، وحاولى أن تتماشي مع هذا الأمر ، واجعليه يتفاجأ من معلوماتك حول ما يثير اهتمامه ، كمباريات كأس العالم ، الأمور السياسية ، البرامج الاخبارية .

كوني صديقة لآفراد اسرته :

فأفراد الأسرة غالبا ماينقلون الصورة الجيدة عن الشخص الذين يحبوه ، فكوني بنظرهم الفتاة المناسبة لابنهم ، وحاولى أن تكسبي قلب أمه .

كوني ناضجة في حديثك معه :

فالرجل لا يحب المرأة التي يستشعر تفاهة حديثها ، فقد يضطر لتركك في منتصف الطريق ، بل ابهريه لمدى نضجك ووعيك للأمور المحيطة بك .

كوني ذكية :

فان أكثر ما يثير غضب الرجل المرأة الغبية ، التي لا تفقه شيئا ، فلا تجعليه يأخذ هذا الانطباع عنك ، وحاولي جاهدة لتغيري من نفسك ان كانت فيكي هذه الخصلة .

اياكي والصوت العالي :

فالصوت العالي يذهب الانوثة ، ويزعزع من صورة المرأة اللطيفة في ذهن الرجل ، فقط اتركي هذه الصفات جانبا حينما تريدين رجلا ما بجانبك .

المقالات المتعلقة بكيف اثير اهتمام الرجل