كيف أعمل حساب في الإنستقرام

كيف أعمل حساب في الإنستقرام

الإنسقرام

الإنسقرام هو تطبيقٌ مجانيٌ متاحٌ في جميع دول العالم، وتم إطلاقه في شهر اكتوبر من سنة 2010، ويتيح للمستخدمين التقاطُ صورٍ ومقاطعَ فيديوهات ومشاركتها مع الأصدقاء من خلاله، كما أنّه يعتبر من التطبيقاتِ المشهورةُ والمتداولةُ حالياً بالإضافة لتطبيقاتٍ أخرى مثل الفيس بوك والسناب شات وغيرهم، وتطبيق الإنستقرام يُعدّ شبكة تواصلٍ ما بين الأفراد لوجود خدمة الدردشة الخاصة والعامة، وإمكانيةُ التعليق على صور وفيديوهات الآخرين والضغط للإعجاب بها، ولتتمكّن من القيام بالتواصل مع أصدقائك ورؤية صورهم ومقاطعهم الصوتية ونشر أجمل صورك لهم ما عليك سوى أن تنشئ الحساب الخاص بك على الإنستقرام بكل سهولة.

عمل حساب في الإنستقرام
  • تحميل تطبيق الإنستقرام من خلال المتجر (لأجهزة الآيفون) ومن جوجل بلاي (لأجهزة نظام الأندرويد مثل الجالكسي).
  • تشغيل التطبيق بالضغط عليه وسيظهر لنا خياران، الأول هو تسجيل الدخول log in والثاني هو الاشتراك والتسجيل sign up.
  • نختار الخيار الثاني وهو الخيار الخاص بعمل حسابٍ جديد في الإنستقرام، ستظهر لك شاشةٌ تحتوي على مكانٍ خاصٍ لكتابة بريدك الإلكترونيّ الذي سوف تسجل اشتراككَ به، أو التسجيل والاشتراك عن طريق حساب الفيس بوك، وإذا تم اختيارك لخيار كتابة البريد الإلكترونيّ فتقوم بكتابة البريد الإلكترونيّ الصحيح الخاص بك.
  • ستظهر لك شاشةً جديدةً تطلب منك إدخال اسم مستخدمٍ جديد، مع العلم أن هذا الاسم سوف تستخدمهُ في كتابةِ التعليقات على صور أصدقائك وسيظهر أسفل الصور التي تنشرها، وبعدها يطلب منك إدخال كلمةَ مرورٍ جديدةٍ خاصةٌ بك.
  • سيطلب منك أن تختار صورةٌ شخصيةٌ لملف التعريف الخاصّ بك في حسابك بالإنستقرام، ويمكنك اختيارها من معرض الصور أو التقاط صورةٍ بالكاميرا، وأيضاً يعطيك خياراً للبحث عن أصدقائك بالتطبيق أو عن طريق جهات الاتّصال في هاتفك المحمول، ويمكنك تخطي هاتين العمليتين دون عملها.
  • سيرسل لك رسالة على بريدك الإلكتروني، وهي رسالة تأكيدٍ لعمل حسابك بالإنستقرام ما عليك سوى فتحها والضغط على الرابط الخاصّ بالتأكيد، وبعدها تقوم بتسجيل الدخول بواسطة حسابك الذى أنشأته.

ستقوم بتسجيل الدخول بواسطة حسابك الذي أنشأته، وهنا يمكنك مشاركة صورك ولحظاتك الجميلة مع الأصدقاء والبحث عن المشاهير واللاعبين المفضلين لديك، وكتابة التعليقات الجميلة على صور أصحابك والإعجاب بها والبدء بالدردشة في ما بينكم، وبإمكانك فيما بعد تعديل وتغيير اسم المستخدم الخاص بك بالإنسقرام إن أردت ذلك عن طريق تعديل ملف التعريف الخاص بك.

المقالات المتعلقة بكيف أعمل حساب في الإنستقرام