شخصيتك من لونك

شخصيتك من لونك

كثيراً ما يؤثر اختيار الألوان على شخصيّة الإنسان، فلكل إنسان شخصيّة ينفرد بها عن غيره، ربّما لا نستطيع معرفة شخصيّات الأفراد إلا إذا تعرّفنا جيّداً عليهم، لكن التعرّف الجيّد لا يقودنا إلى أن نعرف كل شيء بشخصيّة الإنسان، لذلك يمكن التعرّف على بعض صفات هذه الشخصيّة من خلال معرفة اللّون الذي يفضلونه .

إذا كنت من مفضلي اللّون البرتقالي، فأنت تتّصف بالحكمة، كما تمتلئ بروح الإبداع والمغامرة، وفخور جداً بنفسك، كما أنّك طموح بشدة، كما يدل على أنّك إنسان منظم ومرح، وتتحمّس بسرعة، حيث لك القدرة على مخالطة الناس، اجتماعي بطبعك أكثر من غيرك، تحب حضور الحفلات والاستمتاع بوقتك، و تداوم على ممارسة الرياضة، وتحب أن تكون أول مجربي الأطعمة الغريبة، كما أنك رومانسي، وقلبك دافئ وحنون طوال الوقت، وتثق بنفسك وقدراتك، كما تتجنب الظهور والإستعراض أمام الآخرين ، كما أنّ الفنانين والرسّامين يميلون للون البرتقالي في الغالب .

أمّا إذا كنت من محبّي اللّون البنفسجي، فأنت قاربت إلى أن تصبح مثالي، فأنت تملك القوّة والسّلطة، وتحب أن تجذب الإنتباه والإهتمام وأيضاً تحب بعمق، وذو شخصيّة حساسة جداً، وعندما تريد أن تعبر عن نفسك تلجأ إلى الفن، تحب الابتكار وتجربة الأشياء الجديدة ومغرم بالموضة، بالرغم من أنك تحب الأشياء الجميلة إلا أنك لا تعرف أن تنظم أشياءك الخاصة، وتميل الفنّانات التشكيليات ومصممات الأزياء والمصورات إلى اختيار هذا اللون .

إذا أحببت الأخضر و فضّلته على باقي الألوان، فأنت محب ومسالم وهادئ الشخصيّة، تحب أن تتولى القيادة، كما أنّك منصت لمشاكل الناس في حال جاءوا لكي يطلبوا النصيحة، تحب الطبيعة وتدعو إلى الحد من تلوّث البيئة، وتلجأ إلى قضاء أوقاتك على البحار والمحيطات، شخصيتك معتدلة، لست سريع الغضب لأنّك عاطفي جداً، وتحب جمع الصور والألبومات .

أمّا عن الأبيض فهو لون ما في قلبك، و إن اخترته كلون لغرفتك الخاصة، بالتاكيد لك اهتمامات متعددة، وبسيط جداً، ولك القدرة على جذب الناس إليك، ويمكنك التكيف مع أصدقاء مختلفين، وتحب أن تتصرف ببراءة وطفولة .

أمّا بالنسبة للون الأزرق فهو لون الحقيقة، تقوم بإتقان عملك جيداً، ذو شخصية محافظة، تميل إلى أن تؤمن مستقبلك، لا تجرح الآخرين، صديق صدوق ومخلص، تنزعج من الذين يتصرفون بغباء .

إذا ملت إلى اللون الأحمر فأنت عاطفي جداً، تحب أن تكون موضع اهتمام الكل، أنت مزاجي وطموح، لكنك متمرّد وتشكو باستمرار .

إذا فضلت اللّون الوردي فأنت ذو شخصية عاطفيّة ذكيّة ويائسة، تمتاز بالأنوثة الطاغية، و ذات الشخصية التي تفضل اللون الوردي مدلّلة للغاية .

ذا الشخصية التي تفضّل اللون الاسود، يتّصف بالشمولية، والأدب والفخر، بالرغم من أنّه يعكس الكآبة، لكن اختياره يدلل على الذوق الجميل .

البني يدلل على أن الشخصية التي تختاره واعية وذكية إذا تعلق الأمر بالمال ، ذو شخصية رزينة وثابتة، لك القدرة على أن تشتري الأشياء الغالية بأسعار رخيصة، وتحب الإكثار من الأسئلة .

الذي يحب اللون الاصفر ذو شخصية رقيقة و هادئة، تحب التأمل في المناظر الطبيعية، طموح جداً، محترم ولا تزعج الآخرين، تحب الترتيب واقتناء الأشياء الغريبة والنادرة .

 

لكل فرد شخصيّة خاصّة به، لا يوجد اثنان تجمعهم نفس الصّفات، لكن معرفة اللّون الذي يفضله يمكن أن يقودنا إلى جانب من جوانب الشخصيّة .

المقالات المتعلقة بشخصيتك من لونك