حذف حساب كيك ماسنجر نهائياً

حذف حساب كيك ماسنجر نهائياً

كيك ماسنجر

هو تطبيق للمحادثات الكتابية، والدّردشات على الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، يُشبه لحدٍّ كبير برنامج واتس آب، والتلغرام، وبي بي شات وغيرها، إلا أنّ ما يُميّزه عن تلك التطبيقات أنّه أكثر خصوصيةً، وأماناً؛ حيث إنّه لا يمكن لأي شخص أن يضيفنا لديه، إلا بعد إرساله لنا بطلب باستخدام اسم المعرف، أو اسم المستخدم الظاهر لقائمة الأصدقاء المُستخدمين لهذا البرنامج.

يتميّز برنامج الكيك ماسنجر بالعديد من المزايا التي جعلته يُنافس العديد من تطبيقات الطرف الثالث بقوة، ومن تلك المميّزات، إمكانية إرسال، ومشاركة الملفات، والبيانات، والصور، ومقاطع الفيديو مهما كان حجمها بين المستخدمين، وإنشاء مجموعات للدردشات الكتابية، مع وجود قوائم مميّزة من الملصقات، والتأثيرات اللونية، والتي تُضفي متعةً خاصّةً على جو تلك الدردشات، كما يُمكن ربطه مع بقية برامج التواصل الاجتماعي للتمتّع بكافة خصائصها من خلاله، وهو يُعتبر من البرامج التي لا تحتاج سرعة إنترنت عالية لتحميل الملفات الصوتية، وإجراء المحادثات الصوتية، ضمن نطاق مجموعات، يصل عدد مشتركيها إلى خمسين مُشتركاً في كلّ مجموعة.

حذف برنامج كيك ماسنجر

لحذف برنامج كيك ماسنجر علينا اتّباع مجموعة من الخطوات، نذكر منها:

  • نفتح التطبيق، ندخل إلى قائمة الإعدادات، ومن ثمّ نختار اسم الحساب my account.
  • نتأكد من أنّ البريد الإلكتروني الذي كنّا قد أدخلناه في فتح حساب الكيك ماسنجر فعالاً، لضمان وصول رسالة تأكيد حذف الحساب، وإن لم يكن كذلك، فمن الأفضل أن نغيره، لتجنّب حدوث أيّ إعاقة محتملة لنجاح عملية حذف الحساب.
  • نضغط على كلمة Reser Kik، ومن ثم نتوجّه لصفحة جديدة، فنختار منها أمر إعادة ضبط كيك ماسنجر Kik Messenger.

فنضغط عليه.

  • ننتظر حتى تظهر لنا رسالة تنبيهيّة تؤكّد لنا أنّنا نطلب إلغاء الحساب، فنتابع عملية الإلغاء بالضغط على أمر موافق.
  • نُغلق تطبيق الكيك ماسنجر، ونذهب إلى المتصفّح الخاص بِنَا، ونكتب في خانة البحث الرابط التالي: http://ws.kik.com/deactivate.
  • ننتقل إلى صفحة جديدة، يطلب منا كتابة البريد الإلكتروني المسجّل على الحساب، فنكتبه ثمّ نضغط الأمر اذهب Go.
  • ننتظر لدقائق حتى تصلنا رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط تعطيل، وإلغاء الحساب، فنضغط عليه، ثمّ نضغط على الأمر Go، ليتم فعلياً تعطيل حساب الكيك ماسنجر نهائياً.

ملاحظة

عندما نلغي الحِساب على كيك ماسنجر فإنّ التطبيق سيتوقّف تماماً، وسوف تُمسح كافة المحادثات، والصور، والبيانات المخزّنة عليه تلقائياً، كما أنّه سيَختفي اسم المُعرّف الخاص بِنَا من قوائم الأصدقاء المُتاحين لنا على التطبيق.

المقالات المتعلقة بحذف حساب كيك ماسنجر نهائياً