حذف الرسائل الخاصة بتويتر

حذف الرسائل الخاصة بتويتر

التويتر

يعتبر التويتر من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث إنّ هناك الكثير من الناس يستخدمونه للتعبير عن آرائهم وأفكارهم المختلفة، بالإضافة إلى أنّه يتمّ التواصل من خلاله مع الكثير من الناس من مختلف الجنسيات، وأيضاً يتمّ استخدامه كوسيلة للدعاية والإعلان، ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقع يتمّ استخدامه بكثرة من قبل المشاهير والفنانيين، بهدف التواصل مع الجمهور، ولتسويق أعمالهم، ومن خلال استخدام الموقع قد يحتاج الشخص لحذف الرسائل لسبب معين، لكنّه قد يواجه صعوبة في ذلك، وسنذكر كيفيّة حذف الرسائل من تويتر في هذا المقال.

حذف الرسائل الخاصة بالتويتر

يوفر موقع التويتر خاصيّة حذف جميع الرسائل مرة واحدة، لكن قد يحتاج الشخص لحذف رسالة معينة دون غيرها، وترك الرسائل الأخرى كما هي، وهذا الأمر يستغرق الوقت والجهد الكبير، لذلك تمّ ابتكار أداة خاصة بحذف الرسائل بتويتر بشكل منفصل ومن دون استغراق وقت كبير، وهي عبارة عن موقع الكتروني هو: http://norrth.com/dmcleaner/، حيث يتمّ الدخول عليه، وبشكل تلقائي سيتمّ طلب كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر، بعد ذلك ستظهر جميع الرسائل الموجودة على الحساب، ثمّ نختار الرسائل المراد حذفها، ونضغط عليها، وبشكل تلقائي ستكون الرسائل قد حُذفت.

ملاحظة: من الممكن من خلال هذه الطريقة حذف جميع الرسائل، وذلك بتحديدها بشكل يدوي، أو من خلال الضغط على كلمة تحديد الكل.

حذف تغريدات التويتر
  • نذهب بشكل مباشر إلى موقع tweetdeleter، ثمّ نضغط على جملة sign in with twitter، وبشكل تلقائي ستفتح لدينا نافذة جديدة.
  • نسجل البريد الإلكتروني الخاص بموقع التويتر، بالإضافة إلى كلمة السر، ثمّ ستظهر لدينا نافذة تطلب السماح بالدخول إلى الموقع، ثمّ نضغط على كلمة موافق، وبالتالي سيتم إعادتنا إلى الموقع من جديد.
  • نختار التغريدات التي نريد حذفها، وفي حال كنا نريد حذف كافة التغريدات نضغط على كلمة select all، لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أنّ عدد التغريدات يجب ألا يتعدى 3500 تغريدة.
  • نضغط على كلمة delete tweets، والتي تكون بالعادة باللون الأخضر على يسار الشاشة.
  • نضغط على كلمة delete tweets، وبشكل تلقائي ستظهر لدينا نافذة تشير إذا ما كنّا متأكدين من عمليّة الحذف أم لا، وبالتالي نختار كلمة نعم، أو ok، وبمجرد إتمام هذه الخطوة سيتم حذف كافة التغريدات المراد حذفها.
ملاحظة: بمجرد حذف التغريدات لا يمكن استرجاعها مرة أخرى، لذلك يُفضل تخزينها قبل حذفها، أو التأكد من ذلك قبل إجراء عمليّة الحذف.

المقالات المتعلقة بحذف الرسائل الخاصة بتويتر