أكثر الجزر السياحية زيارة في آسيا

أكثر الجزر السياحية زيارة في آسيا

جذبت الجزر الاستوائية في آسيا المصطافين دائمًا من جميع أنحاء العالم. يعد المناخ الدافئ والمساحات الخضراء المورقة والقدرة على تحمل التكاليف والثقافات الغريبة لهذه الجزر من أهم مناطق الجذب. على الرغم من وجود عدد لا يحصى من هذه الجزر في آسيا ، فيما يلي أفضل خمس جزر في آسيا.

سيارجاو ، الفلبين

تعتبر شريحة صغيرة من السماء على الأرض. إنها جزيرة على شكل دموع في البحر الفلبيني مع شواطئ بيضاء مشمسة ، وسلسلة من الشعاب المرجانية على طول الساحل. أكثر من 15 فواصل تصفح منفصلة تحدث في هذه الجزيرة. ويشمل السحب الأسطوري ، وهي موجة ركوب الأمواج ذات السمعة لأنابيب مجوفة سميكة. كل عام ، تُقام مسابقة كأس سيارجاو  ، وهي مسابقة دولية للتزلج على الأمواج في موقع سحاب 9. كما تعد منطقة سيارجاو رائعة بشكل طبيعي حيث تضم أكبر غابات المانغروف الساحلية في غابات النخيل ونخيل جوز الهند في المناطق الداخلية.

بوراكاي ، الفلبين

تحظى بوراكاي بشعبية كبيرة بين السياح لدرجة أنه كان لا بد من إغلاقها مؤقتًا للتعويض عن الاكتظاظ والتطوير غير المخطط له. بوراكاي هي جزيرة فلبينية صغيرة على بعد حوالي 315 كم جنوب العاصمة الفلبينية مانيلا. الشاطئ الأبيض هو عامل الجذب الرئيسي لهذه الجزيرة. تشكل بياضها الباهر الداكن مقابل مياه البحر الضحلة والزرقاء مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة مليئة بالمرح. تعد السباحة والسباحة بأنبوب التنفس في المياه البحرية للجزيرة عوامل جذب إضافية. تشتهر بوراكاي أيضًا بحياتها الليلية النابضة بالحياة.

بالاوان ، الفلبين

بالاوان ليست مجرد أي جنة شاطئ استوائية ، بل لديها أكثر من متجر للمسافر الجريء. بالاوان هي أكبر جزيرة في مقاطعة الفلبين التي تحمل الاسم نفسه. الجزيرة لها سواحل على بحر الصين الجنوبي وبحر سولو. إنه يحتوى على شواطئ جميلة وجبال غابة وحياة برية وفيرة ولكن بالاوان تحظى بجاذبية فريدة من نوعها وهى نهر بويرتو برنسيسا الجوفية. إنه نهر شاسع تحت الأرض ، وموقع اليونسكو للتراث العالمي يستحق الزيارة وحدها. الأجواء الغريبة الأخرى للنهر والكهوف المحيطة به هي شيء يرغب سائح بالاوان في تجربته.

لانكاوي ، ماليزيا

تعتبر لانكاوي التي تم الاستهانة بها في الماضي والوجهة السياحية سريعة النمو اليوم ، حقًا "جوهرة كيدا". إنها أرخبيل يضم 99 جزيرة في بحر أندامان وجزء من ولاية كيدا بماليزيا. تتمتع لانكاوي بأهمية بيئية وجيولوجية كبيرة تجذب عشاق الطبيعة إلى الجزيرة. كما أنه يحتوي على جسر  السماء الشهير ، وهو عبارة عن شاطئ للمشاة مقوس بطول 125 مترًا ويوفر إطلالات بانورامية ساحرة على الجبال المحيطة بالغابات. تشتهر لانكاوي أيضًا بمأكولاتها الشهية والمغامرة ، خاصةً ساتيه الفول السوداني الحار.

بالي ، اندونيسيا

بالي بالكاد يحتاج إلى أي مقدمة. الشمس والرمال والشواطئ هي التي تحدد هذه الوجهة السياحية المثالية في إندونيسيا. تمثل السياحة 80 ٪ من اقتصاد بالي. يمكن لزوار بالي التجول على شواطئها لساعات أو تجربة التشويق بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية. تضم بالي أيضًا العديد من المعابد القديمة والمواقع التاريخية الأخرى. تشتهر بثقافتها النابضة بالحياة والمأكولات البحرية المذهلة.

المقالات المتعلقة بأكثر الجزر السياحية زيارة في آسيا