أفكار هدايا للزوج

أفكار هدايا للزوج

الهدية

الهديّة عنوان المحبة، وهي تُعبّر عن كثير من المشاعر الراقية تجاه الآخر، خصوصاً إن كان هذا الشخص هو الزوج، فهي تشعره باهتمامك، ومحبتك العميقة له، فلا شيء يثبت الحب في القلوب أكثر من الهدية، كما أنّ الهدية تقوّي الروابط الأسرية، وتجعل الجو السائد في العائلة هو جو الحب والوئام، وليس شرطاً أبداً أن تكون الهديّة بين الأزواج بمناسبةٍ معينة؛ كعيد ميلاد الزوج، أو عيد الحب، أو ذكرى الزواج، بل من الضروري أن تكون الهدايا شيئاً روتينياً بين الأزواج بمناسبة، ودون مناسبة، وليس من الضروري أبداً أن تكون الهدية غالية الثمن، المهم أن تكون ذات قيمةٍ معنويّة، ومتناسبة مع شخصية الزوج، واحتياجاته، واهتماماته، وأن يتمّ تقديمها بطريقةٍ لطيفةٍ واهتمامٍ بالغ.

أفكار هدايا للزوج
  • الزوج المثقف : أجمل الهدايا التي من الممكن أن تقدميها لزوجك المثقف هي كتاب لكاتب يحبه، أو المجموعة الشعرية الكاملة لشاعره المفضل، أو اشتراك سنوي لمجلته الثقافية التي يفضله، أو إكسسوارات جميله لمكتبه، أو بالإمكان شراء مكتبة ليرتب كتبه المتناثره فيها.
  • الزوج الرومانسي : الزوج الرومانسي تناسبه الورد، والعطور، والمقطوعات الموسيقية الجميلة، وأسطوانات أغاني لمطربيه المفضلين، وتحف صغيرة جميلة تعبّر عن الحب، وميداليات من الفضة، والرجل الرومانسي أيضاً يفرح برسالة نصيّة على الهاتف، أو مديح علني أمام الآخرين، أو نظرة حنونة.
  • الزوج الرياضي: أفضل هدية للزوج الرياضي هي بطاقة اشتراك بالقنوات الرياضيّة المفضلة، أو ألبسة وأدوات رياضية، أو لباس ناديه المفضل، أو حذاء رياضي، أو شاشة تلفاز مخصصة لحضور المباريات المهمة، أو اشتراك شهري أو سنوي في نادٍ رياضيّ.
  • الزوج المهتم بالإلكترونيات: يحب الزوج المهتم بالمخترعات الإلكترونية أن يحصل على آخر إصدار من الهواتف النقالة، أو جهاز حاسوب متنقل، أو كمبيوتر لوحي صغير، أو اكسسوارات للكمبيوتر والهاتف، مثل السماعات، والشواحن، والأغطية.
  • الزوج العملي: يفضّل أن تهديه أشياء تفيده عملياً؛ كالساعات، وملابس للخروج كالقمصان والبناطيل والبدلات الرسمية، أو أحذية، أو محفظة نقود، أو ربطة عنق مميزة، أو وشاح رجالي شتوي، وإن كان مدخناً يفضّل ولاعة فاخرة مثلاً.
  • الزوج الذي يحب الطعام : يفضل أن تطهي له وجباته المفضلة، أو أن تعزميه على مطعم يقدم الأصناف الغذائية التي يحبها.
  • الرجل الذي يحب السفر : من الممكن أن تحجزي تذكرتي سفر لمكان ما في الداخل او الخارج، أو أن تعزميه على جولة سريعة في المناطق الأثرية والسياحية التي يحبها.
  • الرجل الذي يحب الزراعة : قدّمي له شتلات من الورد، أو النباتات المختلفة والأشجار.

المقالات المتعلقة بأفكار هدايا للزوج