أفضل هدية لعيد الأم

أفضل هدية لعيد الأم

محتويات
  • ١ فضل الأم
  • ٢ هدية عيد الأمّ
    • ٢.١ الأدوات الكهربائية والمنزلية
    • ٢.٢ تحف منزلية
    • ٢.٣ مستحضرات العناية بالبشرة
    • ٢.٤ المجوهرات
    • ٢.٥ الزهور
    • ٢.٦ قالبٌ من الحلوى
فضل الأم

الأمّ هي سراجٌ مقدّس ينير حياة كلِّ شخصٍ فينا، تزرع طريقنا أملاً وحباً وتأخذ بأيدينا لتضعنا على حافّة الطّريق وتنثُر دفأها وحبها وعطفها وحنانها في كلّ مرحلةٍ قادمة وفي كل محطّةٍ من محطّات العمر، الأمّ هي الماضي والحاضر والمستقبل وهي الحبّ والحنان والدّفء والعطاء، الأمّ هي هبة الرحمن لا تُقدّر بثمن، وهي الحياة بأكملها.

هدية عيد الأمّ

خُصّص يوم عيد الأمّ لشكرها ومكافأتها على جهدها اتّجاه عائلتها وأبنائها، بأجمل العبارات وأنقاها وبتقديم الهدايا لها تعبيراً عن الامتنان، قد يتساءل الكثيرون عن الهدية المناسبة والقيّمة للأم، قد يختلف الأمر من أمٍّ لأخرى، فلكل أمٍّ ميولها التي تحبها وتفضّلها، لذا قدمنا في هذا المقال مجموعة خياراتٍ من الهدايا التي تتناسب مع اختلاف الأذواق والرّغبات.

الأدوات الكهربائية والمنزلية

كثيرٌ من الأمّهات يحببن الاهتمام بمنزلهنّ ويرغبن باقتناء كلّ ما هو حديثٍ وجديد من الأدوات الكهربائيّة والمنزليّة، فتُعتبر هدية من هذا النوع هي الأنسب والأمثل، وتتنوّع الخيارات لتشمل قائمةً كبيرة( توستر، وماكينة قهوة، ومايكروويف، ومكنسة كهرباء، وفرن كهربائي، ومقلاة كهربائية، وأطقم سفرة، وأطقم من القهوة والشاي،..) فيمكن السؤال عن الأدوات التي تنقص المنزل وتقديمها كهديةٍ جميلة.

تحف منزلية

بعض الأمّهات يحببن تزيين المنزل بالتّحف والدّيكورات الجميلة، قد تكون إحدى الهدايا الجميلة لوحاتٍ فنيّة تُعلّق على الجدران، بعض الإطارات الجميلة التي تحتوي على زهورٍ وزخرفاتٍ فنيّة، وبعض مناظر الكريستال والفازات المتنوّعة والزّهور المجفّفة، ومفارش بزكرشاتٍ جميلة، وبعض من أغطية الخداديّات التي تتناسب مع التّحف.

مستحضرات العناية بالبشرة

كثيرٌ من الأمّهات يحرصن على المحافظة على رونقهنّ وجمالهنّ، فقد تكون الهدية الأنسب مجموعةً مختارة للعناية بالبشرة كالكريمات ومرطبات وأنواع لوشن متعددة الاستعمالات، أو مجموعة من مستحضرات التجميل، أو مجموعة من الماسكات المغذّية والمهدّئة للبشرة، قد تكون مجموعة خاصة للاستحمام والتي تساعد على الاسترخاء من الأفكار الجميلة كأملاح البحر أو طينة البحر وبعض الزيوت العطريّة التي تُستخدم للتدليك، يشمل الأمر العطور بأنواعها وأنواع السبلاش المختلفة بروائحها الجميلة.

المجوهرات

تُعدّ المجوهرات الهديّة الأمثل للأمّ فسوار من الذّهب أو سلسلةٍ مرصّعة بأحد الأحجار قد تكون هديةً فاخرة وستبقى مدى العمر، أو ساعةً قيمة فكم من الأمهات تحب اقتناء كل ما هو غالٍ ونفيس.

الزهور

هناك من الأمّهات عندما تُقدَّم لها وردةً، تشعر بأنها ملكت كلِّ شيءٍ جميل فالهدية ليست بالقيمة، فباقةٌ من الزّهور التي تُفضلها الأمّ، مع بطاقةٍ مكتوب عليها عباراتٍ جميلة نابعة من القلب قد تكون أجمل هديةٍ لها.

قالبٌ من الحلوى

إحدى الأفكار الجميلة تقديم قالب من الحلوى مزين بالفواكه والكريمة ومكتوب عليه عبارة جميلة، تتنوّع أنواع قوالب الحلوى ومنها ما يتوافر بنكهاتٍ عدّة، يمكن اختيار النّكهة التي تفضّلها الأمّ.

المقالات المتعلقة بأفضل هدية لعيد الأم