أفضل هدية لصديق

أفضل هدية لصديق

أفضل هدية لصديق

تعدّ الصداقة من الكنوز النادرة، والتي يصعب على الشخص أن يجدها بسهولة، فالصديق الحقيقي ليس بعابر سبيل، أو شخص نحتاجه عند المصلحة، أو شخص نقابله في مرحلة ما من عمرنا ثمّ يمضي في حال سبيله، فالصديق الحقيقي هو الأخ الآخر الذي لم تلده أمنا، نجده في كل الأوقات في الفرح والحزن، فنجده يداً مساعدة عندما نريده، ومخبئاً للسر، ومرشداً وناصحاً، عطوفاً وكريماً، يحبّ لنا الخير كما يحبه لنفسه، بل يؤثره لنا.

اقتراحات لهدايا الأصدقاء

قد نحتاج في مرحل ما، أو في مناسبة أن نعبر لهذا الصديق عن مقدار محبتنا، وحتّى وإن كانت المحبة لا تقدر بشيء مادي بعينه، إلّا أنّنا نحتار أحياناً في طبيعة هذه الهدية، سنقدّم هنا بعض الاقتراحات لهدايا الأصدقاء:

  • علاقة مفاتيح فضية: تعتبر المفاتيح من الأدوات التي تتوافر في جيب كل منا، ستكون هدية قيمة يتذكّرك بها صديقك كلّما استخدم هذه المفاتيح، وحبّذا لو كانت هذه العلاقة عبارة عن اسم هذا الصديق أو حرف اسمه مع اسمك، أو منقشوشة على القطعة نفسها، هذا سيزيد من جماليتها.
  • محفظة أقلام: إذا كان هذا الصديق طالباً، أو ممن يستخدمون الأقلام في وظائفهم، فهناك محافظ أقلام من النوع الجيد والراقية، تستطيع إهداءها لصديقك، وسيفرح بها بالتأكيد.
  • محفظة نقود: محفظة النقود متوافرة في جيوب الجميع كباراً كانوا أم صغاراً، تستطيع شراءها وتطريز اسمك أو اسم صديقك عليها، أو أن تكون هذه لمحفظة من المشغولات اليدوية، فتطلب عليها اسمه أو اسمه واسمك معاً، هذه هدية مميزة.
  • باقة من الورود: إذا كنت راغباً في الذهاب إلى مناسبة رسمية، وترغب بإيجاد هدية مناسبة، مثل نقاش حلقات البحث للتخرج الجامعي، فباقة أنيقة من الورود ستفي بالغرض، مع وضع بطاقة تهنئة تحتوي على عبارات جميلة.
  • كتاب: إذا كنت على علم أن صديقك يحب كاتباً أو شاعراً بحد ذاته، ويرغب بكتبه بشكل خاص، فستكون لفتة جميلة أن تقوم بإهدائه إياه.
  • خاطرة مميزة: إذا كانت لك القدرة على الحديث وكتابة الخاطرات والشعر، فسيحب صديقك أي شيء تهديه إياه من قلبك، فصدبقك سيقدر كلامك، اكتبه على بطاقة أنيقة وجميلة، واهديه إياه.
  • حقيبة يد أو حاسوب محمول: أصبحت حقيبة اليد من الضرورات التي يستخدمها الموظفون الإداريون والمعلمون على الحد السواء، فكلما كانت هديتك ذات منفعة، فسيتحقق هدفك من مكافأة صديقك بشيء يتذكرك فيه، وفي نفس الوقت سينتفع منها صديقك، ويقدر لك محبتك على توفير ما يفيده وينفعه.

المقالات المتعلقة بأفضل هدية لصديق