أفضل بلد لشهر العسل

أفضل بلد لشهر العسل

شهر العسل

تعتبر فترة شهر العسل من أجمل الفترات التي يمكن أن يقضيها أي عروسين، وذلك لأنّها تُمثّل الفترة الأولى من حياتهما، ويُفضّلان قضاءها في مكانٍ جميل وخلّاب، وفيه العديد من المعالم الأثرية الجميلة، وذلك حتى يستمتعان بوقتهما بعيداً عن الناس بهدوءٍ وسلام، ويعيشون أوقات رومانسيّة خالية من أي ضغوط. سنتعرّف خلال هذا المقال على أجمل الأماكن التي يُمكن قضاء شهر العسل فيها.

أفضل البلدان لشهر العسل
  • كوريا الجنوبية: تقع في الجهة الشرقية من قارة آسيا، وتُعتبر من أجمل البلدان في العالم، وذلك بسبب طبيعتها الخلّابة والساحرة، ولوجود معالم تاريخية وسياحية كثيرة فيها، مثل: قصر جيونغ، ومييونجدونج، وبرج أن سول، ودونغ ديمون.
  • إيطاليا: تقع في الجهة الجنوبية من قارة أوروبا، وتُعتبر عاصمةً للسياحة في العالم؛ حيث يزورها ما يقارب 43.7 مليون سائح دولي في السنة، وتحتوي على العديد من المعالم والمواقع السياحية، مثل ساحل أمالفي، ومدينة فينسيا، وبرج بيزا المائل، ومدرج الكولوسيوم، وغيرها الكثير.
  • فرنسا: تُعتبر مدينة باريس عاصمتها، وهي الوجهة السياحية الأشهر في العالم؛ حيث يقدر عدد الزائرين حوالي 83 مليون زائر في السنة، وتمتاز بأجوائها الساحرة الرومانسية، وتشتهر بفنون الطهي والطعام، بالإضافة إلى الفن، والأزياء، والثقافة، وتحتوي على العديد من المواقع الأثرية والسياحية، مثل: برج إيفل، وقوس النصر، ومتحف اللوفر، ومقبرة العظماء، وقصر غارنييه، وغيرها الكثير.
  • إسبانيا: هي مركز حضاري ثقافي كبير؛ وذلك لاحتوائها على الكثير من الحضارات القديمة، ومن ضمنها الحضارة العربية، وتوجد فيها العديد من المدن العريقة، مثل إشبيلية، وغرناطة، وقرطبة، وهناك العديد من الأماكن الجذّابة والساحرة فيها، مثل إشبيلية، ومدينة قرطنة، وبرشلونة.
  • جزر المالديف: هي مجموعة من الجزر الصغيرة، تقع في قارة آسيا، وتحديداً في المحيط الهندي، وهي عبارة عن دولة مسلمة، ويطلق عليها اسم جنة الأرض، وذلك بسبب طبيعتها الخلابة والساحرة، حيث يمكن ممارسة العديد من النشاطات فيها، مثل الصيد، والغوص، والسباحة.
  • تركيا: هي من دول الشرق الأوسط، وتعتبر من أجمل دول العالم؛ حيث تمتاز بقيمتها التاريخية السامية، وأهميتها التجارية والاقتصادية والثقافية، بالإضافة لاحتوائها على أهمّ وأشهر المعالم السياحية في العالم، مثل: الجامع الأزرق، ومتحف أيا صوفيا، وجسر البوسفور، وغيرها الكثير.
  • تايلند: تقع في الجهة الجنوبية الشرقية من قارة آسيا، وتُعتبر من أشهر الأماكن السياحية، ويمكن ممارسة العديد من النشاطات فيها، مثل القصر الكبير، وجزر سيميلان، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

المقالات المتعلقة بأفضل بلد لشهر العسل