هدية ذكرى زواج للزوجة

هدية ذكرى زواج للزوجة

محتويات
  • ١ ذكرى الزواج
  • ٢ أفكار هدية ذكرى زواج للزوجة
    • ٢.١ تحضير الطعام بنفسه
    • ٢.٢ شراء عطر
    • ٢.٣ رسم صورة لها
    • ٢.٤ إعداد الاحتفال
    • ٢.٥ إحضار المجوهرات
    • ٢.٦ التخطيط لرحلة رومانسية
    • ٢.٧ شراء الثياب الجديدة
    • ٢.٨ شراء ساعة يد مناسبة لها
    • ٢.٩ شراء جهاز إلكترونيّ
ذكرى الزواج

تعد ذكرى الزواج من المناسبات السنويّة التي تحمل أسعد اللحظات وأجملها بالنسبة للزوجين، كما أنّها من أكثر الذكريات التي تترك أثراً في نفسهم. ومن أكثر الأمور التي تدخل الفرح والسرور لقلب الزوجة أن تعلم بأنّ زوجها لم ينسَ ذلك اليوم الذي جمعهما معاً، فذلك يعطيها إحساساً أنّها ما زالت الأقرب إلى قلبه، وفي هذا المقال سوف نقدّم بعض الأفكار لهدايا قد يقدّمها الزوج لزوجته في ذكرى زواجهما.

أفكار هدية ذكرى زواج للزوجة تحضير الطعام بنفسه

حيث يختار الوجبة المفضلة لديها، ويقدّمها لها على ضوء الشموع في جو من الرومانسيّة والدفء، فهذا النوع من المكافأة سينسيها تعبها عبر السنوات الطويلة، كما يعزّز شعور المشاركة والحب لديها، ويظهر لها أنّه مقدّر لجهودها التي تبذلها من أجله وأجل أطفاله.

شراء عطر

الكثير من السيّدات يحببن العطور، ويبدين اهتماماً كبيراً بها، إذ يعتمدن عليه لإبراز أنوثتهنّ ورقتهنّ، ومن المهم أن يكون العطر من النوع والماركة المفضلة لدى زوجته، ومن المحبذ أن يقدّمه لها بشكل رومنسي، كأن يكون بجانب باقة من الورود التي تحمل رائحة العطر المقدم.

رسم صورة لها

الرسم من أرقى الفنون التي تعشقها النساء، فإذا كان يجيد الرسم فسيكون الأمر رائعاً، فقد يرسم صورة لها أو لهما على لوحة مميّزة، ويضيف بعض عبارات الحب الرقيقة، وإن لم يكن من متقني الرسم يمكنه طلب ذلك من أحد الرسّامين، كما يمكن الاتفاق مع مصور على أن يصمم لها صورة بحجم كبير.

إعداد الاحتفال

كاستعادة وتمثيل ذكريات اللقاء الأول الذي جمعهما، وكذلك ذكريات فترة الخطبة، وبداية الزواج، ومن الجميل أن يطلبها للزواج مرة أخرى في هذه الليلة، فهذه الأمور تجعلها تهيم عشقاً، وتنسيها ما تحمله من متاعب، كما أنها تجدد مسار الحياة بينهما.

إحضار المجوهرات

لا أحد يجهل عشق النساء لها بأنواعها وأشكالها المختلفة، فيستطيع أن يختار قطعة تحبها زوجته، ويفاجئها بها، وسيكون ذلك أمراً جميلاً بالنسبة لها، فهذا دليل على أنّه يعلم كل ما تحبه وتذكره.

التخطيط لرحلة رومانسية

فيستعيدا بداية زواجهما، ومن المفضل أن يكون توجه الرحلة إلى الأماكن التي تحبها، ويستطيع بالإضافة إلى ذلك أن يحضر لها أي شيء ينمّي شعور السعادة والفرح لديها، ويسمعها كلمات الحب والرومانسيّة.

شراء الثياب الجديدة

فقد تنسى السيّدة نفسها في زحمة الحياة وسرعة نمطها، ممّا يجعلها تؤجل الكثير من الأشياء والأعمال الخاصّة بها من أجل الاهتمام بأطفالها وبيتها، لذلك فمن الجيّد أن يفكر قليلاً، ويبحث عن كل ما ينقصها من ثياب.

شراء ساعة يد مناسبة لها

إذ تعد الإكسسورات من أكثر الأشياء التي تجذب النساء على اختلاف أذواقهنّ، ومن بينها ساعة اليد، ولا سيّما إذا كانت أنيقة وتميل للرقة والأنوثة، فيختار لها واحدة تتناسب مع الشكل واللون الذي تفضله، ويضعها حول رسغها بنفسه، وستكون هذه من اللحظات الجميلة التي تعيشها معه.

شراء جهاز إلكترونيّ

من الممكن أن يقوم بتحديث أي جهاز إلكتروني لديها، واستبداله بآخر أحدث مثل الهاتف المحمول الخاص بها، أو التابلت، أو اللاب توب.

المقالات المتعلقة بهدية ذكرى زواج للزوجة