كيف افتح تويتر بالجوال

كيف افتح تويتر بالجوال

انتشار تكنولوجيا المعلومات ساهم في تطوّر العديد من المجالات العمليّة والمهنيّة والصناعيّة والطبيّة وحتى العلاقات الاجتماعيّة، فلقد اخترقت تكنولوجيا المعلومات عصرنا الحالي بطريقة مدهشة، لم نكن نتصوّرها مسبقاً، فأصبح الكمبيوتر أساس أعمالنا ونشاطاتنا العمليّة والعلميّة والمهنيّة وكل شيء، فلا نستغني عنه أبداً، ولهذا السبب انتشرت الهواتف الذكيّة بصورة سريعة، ولهذا ظهرت العديد من التطبيقات الذكيّة التي تثبت على الهواتف الذكية والتي هدفها تسهيل حياة الشخص؛ بحيث يكون الهاتف بمثابة حاسوب متنقّل في جيبه، ومن أهمّ التطبيقات المنتشرة: تطبيقات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك، والواتس أب، والتويتر، والآن سنعرض لكم كيفيّة فتح التويتر بالجوّال.

موقع تويتر

التويتر من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شهرةً، وحصل على عدد مستخدمين هائل خلال سنوات قليلة، فمن خلاله أصبحنا نعرف آخر أخبار العالم والأنشطة الاجتماعيّة التي تدور حولنا وحول مجتمعاتنا، فأصبح كلّ شيء بعيداً قريباً، وأصبحنا بالقرب من المشاهير وكبار الفنانين والسياسيين، وحتّى رؤساء الدول وقادة العالم ، ولا ننسى أنّ الكثير من القضايا في هذا العالم التي حدثت مؤخراً وأهمّها الربيع العربي، كان من أهم أسبابها ظهور مواقع التواصل الإجتماعي، وبذلك يعدّ تويتر أساساً لجمع العالم في مكان واحد ، ليتبادلوا العديد من الآراء والانتقادات والحوار حول ما يدور حولهم في هذا العالم.

كيفية فتح واستخدام التويتر بالجوال
  • قبل البدء باستخدام وفتح التويتر يجب تثبيت البرنامج على الجوّال، ويتمّ ذلك من خلال تنزيل التطبيق من سوق جوجل للتطبيقات، فيطلب في البداية أن نملك بريداً إلكترونيّاً على الجيميل، وبعد الدخول إليه سيتمّ عرض التطبيقات المتاحة للتثبيت، فنختار برناج التويتر، ثمّ نختار أمر تثبيت، فيقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على الجهاز، وبعد الانتهاء من التثبيت يعرض أمامك أمر فتحٍ لفتح التطبيق.
  • بعد تثبيت التطبيق يصبح موجوداً لديك على الجوّال مع التطبيقات الأخرى للجهاز، فللدخول للتطبيق اذهب إلى تطبيقات الجوال واختر التويتر، فتظهر شاشة البدء باستخدامه.
  • عندما تظهر شاشة البدء يطلب منك الدّخول باستخدام حسابك الخاص بالتويتر، وذلك بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ، أمّا إذا كنت لا تملك حساباً على التويتر فبإمكانك إنشاء حساب جديد من خلال التطبيق.
  • بعد الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور يصبح بإمكانك فتح التويتر وممارسة أنشطتك الاجتماعيّة بكل سهولة باستخدام التويتر .

كما تلاحظ فإنّ طريقة فتح واستخدام تطبيق التويتر سهلة جداً، كما أنّه بإمكانك استخدام نفس الطريقة لتثبيت وفتح أيّ تطبيق ذكيّ على جوّالك الخاص ومن خلال هذه الخطوات السهلة والبسيطة .