كيف أنشر صفحتي بالفيس بوك

كيف أنشر صفحتي بالفيس بوك

الفيس بوك من أهم المواقع الإجتماعية ، وحاز على المرتبة الأولى بين الكثير من المواقع الإجتماعية التي إنتشرت مؤخراً على أنه الأكثر إنتشاراً بين الناس وفي شتى بلدان العالم ، حيث أن جميع الناس اصبحوا يتواصلون ويبنون علافات قوية بينهم من خلال هذا الموقع .

ولتتمكن من التواصل والوصول لأكبر فئة من فئات المجتمع المختلفة ، وإيصال آرائك وقراراتك وأفكارك للآخرن وتنتشر أنت وصفحتك على الفيس بوك ، ما عليك الا اتباع النصائح التالية التي سنقوم بذكرها :

  • أن تراعي عند كتابة أي منشور على الفيسبوك الفئات العمرية التي تشاهد منشوراتك وأفكارك وآرائك المختلفة ، بحيث أن لا تكون لا أخلاقية ولا عدوانية أيضاً .
  • أن تكون المنشورة عفوية اكثر (فكلما كانت عفوية اكثر تجذب الجمهور اكثر )، فنحن في هذا العصر نتفاجىء من حين لآخر بتداول الشباب لمصطلحات عامية عفوية كشعارات لهم على الفيس بوك .
  • أن تكون الكلمات غير ممللة ، وحاول إستخدام فقرات قصيرة تعطي معاني واضحة ، أي كلمات قصيرة بأفكار كبيرة ، فكم من مثل قصي أعطى معنى كبير وتداوله الشعوب عبر آلاف السنوات .
  • أن تكون المنشورة شاملة ومتنوعة بالمواضيع المختلفة، وإبتعد عن التحيز لأفكار معينة ومواضيع محددة ، فحاول التنويع وذلك لزيادة إقبال الجميع لزيارة صفحتك الشخصية وبالتالي إنتشارها .
  • أن تكون مفيدة ، وتعطي معاني لها قيمة بطرقة مسلية وسهلة الفهم .
  • أن تكون المنشورات تتواكب مع أحداث العصر المختلفة .
  • أن تكون المنشورة بعيدة عن الإستزهاء والتقليل من شأن الآخرين .
  • أن تكون واقعي في كتابة منشوراتك فلا تكن مبالغاً في التأييد ، ولاتكن منتقداً دوماً ، فلا شيء يبقى كما هو ، وكل شيء يتغير مع الزمن .

ويجب أن لا تنسى أن كل منشورة تنشرها ، الجميع يأخذها بعين الإعتبارعلى أنّها رأيك وتعبر عنك وعن شخصيتك أنت ، ولهذا أختر وإنتقي ما تشعر به وتقتنع به ، وحاول التقرب لآراء المجتمع من حولك ، فمهما الشخص قرأ منشورات أي شخص دائماً الناس يتوجهون للأشخاص وللصفحات التي تنشر منشورات إيجابية ترفع الحوافز البشرية بين الناس ، فاشخص ستمد حوافزه وطاقاته من الآخرين ، فكن أنت منبع الطاقة الإيجابية بين الناس ، وحفزهم وأطلقهم للعنان من خلال ما تنشره وتعرضه لهم وتناقشهم به من منشورات مختلفة المواضيع و

المقالات المتعلقة بكيف أنشر صفحتي بالفيس بوك