كيف أستخدم بلسم الشعر

كيف أستخدم بلسم الشعر

إنّ الشعر يعتبر نصف الجمال والإهتمام بجمال الشعر يعتبر من أهم مظاهر العناية بالجمال ، وعند بعض الشعوب يعتبر الشعر الجمال كله ، لذلك من المهم جدا الحفاظ على الشعر ومنعه من التقصف وحمايته من الجفاف الذي يصيبه نتيجة تعرضه للكثير من العوامل التي تعمل على إضعافه.

إنّ العوامل الخارجية التي يتأثر بها الشعر بشكل يومي تعمل على إضعاف الشعر وتسبب له العديد من الأضرار ، وتظهر هذه الأضرار على شكل تقصف في الشعر أو من خلال جفاف الشعر وبهتانه ، وأيضا هنالك الرياح والأتربة التي يتعرض لها الشعر بشكل يومي بالإضافة إلى تعرض الشعر بشكل مباشر لأشعة الشمس المباشرة ، ولكن كم أهم الأخطار التي تواجه الشعر بشكل يومي ، هي الحرارة الشديدة الناتجة عن تجفيف الشعر وبالأخص الأضرار الناتجة من استخدام ملس الشعر ، حيث تعمل هذه الأدوات على تجفيف الشعر وتخليصه من الزيوت الطبيعية التي يتمتع بها الشعر بشكل طبيعي ، بالإضافه إلى إضعافة وتقصيفه والقضاء على الرطوبة من الشعر .

لذلك عليك سيدتي العناية بشعرك من خلال استخدام البلسم لشعرك بشكل مستمر وإليك الطريقة المناسبة للعناية بالشعر من خلال استخدام البلسم . قومي أولا بغسل شعرك بالشامبو الخاص بك للعناية بشعرك ، ومن ثم قومي بوضع القليل من البلسم على راحة يدك وقومي بفرك شعرك بالبداية والتركيز على اطراف الشعر ومن ثم قومي بوضع لقليل من البلسم على أطراف أصابعك وقومي بتمرير أصابعك عل شعرك من الأعلى إلى الأسفل ،وعمل مساج خفيف للشعر ومن ثم قومي بشطف الشعر بشكل خفيف .

إنّ استخدام البلسم له فوائد كثير للشعر ولتغذيةالشعر ويمكن أن يستفيد الشعر بشكل كبير من البلسم الذي يحتوي علا خلاصةالصبار وخلاصة العسل ، نلما لها من فوائد يمكن ان يستفيد الشعر منها بشكل كبير وكثيف ومن خلال ذلك يمكن تعويض الشعر عن العناصر الغذائية التي يحتاجها وبالاضافةإلىى ذلك يقوم البلسم بتنعيم الشعر وتشكيل طبقة لحمايته والحفاظ عليه من العوامل الخارجية بالاغضافه إلى أن بلسم الشعر يقلل من تشابك الشعر ويعمل على تقوية الشعر والتخلص من التقصف .

إنّ استعمال بلسم الشعر يعمل على الحفاظ عليه ويجنبك اللجوء إلى قص الشعر لتخليصه من المشاكل التي يعاني منها من جفاف وخشونة لذلك عليك باستعمال البلسم بعد الإستحمام بشكل مستمر في كل مرة تقومين فيها بغسل شعرك .

المقالات المتعلقة بكيف أستخدم بلسم الشعر