طريقة البحث عن شخص في الإنستقرام

طريقة البحث عن شخص في الإنستقرام


الإنستغرام

هو من أحد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يُعنى بالصور المُلتقطة عبر الكاميرا الرقميّة أو كاميرا خاصّة بجهازك المحمول، وتستطيع أيضًا مشاركة صورك أنت والأصدقاء في مختلف المناسبات. كان يدعم الإنستقرام الآيفون والآي باد، والآي بود تاتش، وبعد ذلك الأندرويد. يستخدم هذا البرنامج معظم الناس سواءً الأكاديميين أو روّاد الفن والأدب ومختلف المشاهير؛ حيث يصل هذا البرنامج لمعظم المستخدمين، والجميل به أنّك تتحدّث بلغة الصور لا بلغة طبيعيّة أو حرفيّة؛ بحيث إنّك تُعبّر أكثر من أن تكتب كغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما يُميّزه عنها.

 

كيفيّة استخدام الإنستغرام

يُمكنك ربط حساب الإنستغرام عند دخولك بموقعك على موقع فيس بوك " facebook " لأنه يخيّرك بذلك عندما تدخل على موقعه، وإذا أردت تستطيع إنشاء حساب دون أن تربطه بموقعك، وبعد ذلك تستطيع العمل على هذا الموقع وتستطيع إضافة صورك المفضلّة أو الفيديو المُفضّل لك من خلال تحميله، وأيضًا يُتيح لك التطبيق آلية التعديل؛ بحيث يمكنك أن تجعل صورتك أجمل من خلال هذا التعديل الذي يتيح لك أن تُغيّر لون الصورة بقالب مُعيّن ترغب به من خلال الخيارات، كما يمكنك قصّ الصورة بالحجم الذي تريد أو قلب الصورة وغير ذلك الكثير ممّا يتيحه لك هذا التطبيق .

 

كيفية البحث على الإنستغرام

يُمكّنك هذا التطبيق من أن تبحث على الشخصيّة المُفضّلة لديك أو على صديق مُقرّب منك، ويمكّنك أيضًا من آلية الإعجاب والتعليق على صورة أحد الأصدقاء لك، ويكون ذلك من خلال مُحرّك البحث الخاص بالموقع والموجود أعلى التطبيق ألا وهو " search / البحث " بحيث تكتب اسم الصفحة أو اسم الشخص الذي تبحث عنه، ومن ثمّ تظهر لك العديد من الخيارات أو الشخصيات التي تحمل نفس الاسم، وبعد ذلك تختار الشخص المطلوب وتظهر لك صفحته بكل سهولة.

عند تواجدك في صفحة الشخص الذي أصبح صديقاً لك سيظهر لك الخيار " following / خيار المتابعة"؛ بحيث يمكّنك من الوصول إليه بشكل أسهل عن طريق إضافته في خيارات المتابعين لديك؛ بحيث يُظهر لك كل العمليات التي يجريها فيما بعد، وأيضًا عند دخولك لمتصفحه يظهر لك الأصدقاء الذين يتابعهم صديقك ومن يقوم بمتابعته أيضًا والمنشورات "الصور" التي قام بنشرها عبر فترة استخدامه للموقع؛ بحيث يُمكنك مشاهدة صوره التي نشرها قبل شهر أو سنة من وقت استخدامه، كما ويمكن أن يكون هذا الشخص يَستخدم خاصيّة الخصوصيّة؛ بحيث لا يرى أحدًا منشوراته إلا بموافقته.

المقالات المتعلقة بطريقة البحث عن شخص في الإنستقرام