طريقة إخفاء آخر ظهور في الواتس

طريقة إخفاء آخر ظهور في الواتس

الواتس آب

يعتبر الواتس آب تطبيقاً من التطبيقات التي تُحَمَّل على الهواتف الذكية وبعض أجهزة التكنولوجيا ذات التقنية الحديثة، وهو من أهمّ وأكثر التطبيقات استخداماً، فيمكن من خلاله تبادل الدردشة والرسائل الصوتية، والعديد من الوسائط، كالصور وتسجيلات الفيديو بين المستخدمين، ويمكن التسجيل فيه عن طريق وضع رقم الهاتف وبعض البيانات الشخصية التي يتم تعبئتها في عدد من الخانات.

يشمل تطبيق الواتس آب العديد من الخيارات والإعدادات التي تساعد المستخدم على إضافة الأشخاص الذين نرغب بالتواصل معهم، حيث يظهر هذا التطبيق حالة وجود المستخدم، سواء كان متاحاً أو في عمل أو في اجتماع، حتّى أنّه يظهر آخر توقيت قد ظهر فيه هذا الشخص، وفي حال كان الشخص لا يرغب في إظهار حالته والتوقيت الذي قد ظهر هناك بعض الخطوات التي يمكن القيام بها والخيارات التي يختارها من الإعدادات، وهذا ما سنوضّحه لكم في هذا المقال.

طريقة إخفاء آخر ظهور في الواتس

يرغب كثير من الأشخاص في الاحتفاظ بخصوصيتهم، فمنهم من يفضل التحدّث مع أشخاص معينين، دون الشعور بالحرج تجاه بعض الأشخاص، لذلك يميل هؤلاء الأشخاص لإخفاء حالتهم وتوقيت آخر ظهور لهم على بعض التطبيقات ومن ضمنها الوتس آب، والذي يتم إخفاء آخر ظهور فيه عن طريق القيام بذلك:

  • ندخل إلى تطبيق الواتس آب، فنشاهد في أعلى التطبيق مقابل كلمة واتس آب، ثلاث أيقونات، الأولى مؤشّر للبحث عن الأصدقاء، والثانية لإضافة الأشخاص، والتي تليها أيقونة على شكل ثلاث نقاط مرتبة فوق بعضها بشكل عمودي عند الضغط عليها سيظهر لنا مربّع صغير يحتوي على ثلاثة خيارات.
  • نختار من ضمن الخيارات التي ظهرت لنا آخر خيار وهو الإعدادات، فيظهر لنا الحساب الشخصي، والذي يحتوي على عدد من الخيارات وهي الحساب، والدردشة، والإشعارات، وذاكرة المعلومات، والمساعدة، والأشخاص المستخدمين.
  • نضغط على خيار الحساب، فيظهر لنا أربعة خيارات جديدة مرتبة فوق بعضها، تشمل الخصوصية، والسرّية، وتغيير الرقم، وحذف الحساب.
  • نضغط على الخيار الأول وهو الخصوصية، فيظهر لنا عدداً من الخيارات التي تشمل آخر ظهور، وصورة الملف، والحالة الشخصيّة.
  • نضغط على خيار آخر ظهور، فيظهر لنا مربع يشمل على عدد من الخيارات، وهي الظهور للكل، الظهور لجهات الاتّصال الخاصّة بي، لا أحد.
  • نضغط على خيار لا أحد، وبذلك يمكن إخفاء آخر ظهور للمستخدم، والحفاظ على خصوصيته للتحدث مع الأشخاص الذين يريدهم، أو عدم التحدث مع أي أحد، حسب الرغبة.

المقالات المتعلقة بطريقة إخفاء آخر ظهور في الواتس