زيادة عدد المتابعين في التويتر

زيادة عدد المتابعين في التويتر

موقع التويتر

تأسس موقع تويتر سنة 2006، وأصبح من أشهر مواقع التواصل الاجتماعيّ وأهمها، وذا شعبية كبيرة بين جميع فئات المجتمع، حيث يساعد على التواصل مع أكثر من شخص واحد وفي الوقت نفسه، ومن أهم روّاد الموقع الشخصيات المهمة والمشهورة، والتي تستخدم الموقع لطرح الأفكار والآراء من خلال التغريدات الصغيرة، وبشكل مباشر مع المتابعين لهم، وبعدة لغات، وفيما يلي طريقة زيادة عدد المتابعين.

طرق زيادة عدد المتابعين على تويتر
  • استخدام صورة رمزيّة جيدة وجذابة، وتغييرها بشكل مستمر، ويجب أن تكون الصور بدرجة عالية من الوضوح، ويجب أن يكون هناك تناسق بين الصورة الرمزية والخلفية من حيث الألوان، وأن يكون حجم الصورة مناسباً بحيث تظهر جميع معالمها.
  • اختيار الوقت المناسب لكتابة التغريدات، بحيث يكون هناك أوقات للذروة لقراءة التغريدات، وهي من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، ومن الثالثة حتى السادسة مساءً، وتختلف هذه الأوقات من بلد لآخر.
  • أن تكون صفحتك الشخصية حيويةً وفعالةً، من خلال ذكر البيانات الشخصية كاملةً، ومن خلال الإبداع في كتابة التغريدات، من دون الإسراف في السرد، وقم بنشر الرابط الخاص بصفحتك على مواقع التواصل الاجتماعية المجانية الأخرى، مثل موقع الفيس بوك.
  • أن تطلق التغريدات التي يكون لها صدى بين الأصدقاء والمتابعين، لجذب متابعين آخرين، ويجب تكرار التغريدات التي تلاقي نجاحاً.
  • قيام المتابعين لك بعمل retweet للتغريدات التي تطلقها، يزيد من نشاط وحيوية صفحتك الشخصية.
  • كما يمكنك التسجيل في مواقع الإنترنت المجانية الخاصة بزيادة عدد المتابعين على تويتر مثل المواقع التالية:
    • موقع 5000followers: موقع مجاني لزيادة عدد المتابعين، وللدخول للموقع يجب إنشاء حساب تويتر خاص بك، والقيام بمتابعة حسابات تويتر الأخرى، من أجل الحصول على نقاط مجانية كمكافأة، وبمجرد التسجيل في الموقع، سيظهر لك خياران، وهما زيادة عدد المتابعين وريتويت تلقائي، اختر الخيار الأول، واملأ الاستمارة في الصفحة التالية، وهيا عبارة عن بيانات شخصية، أدخل اسم المستخدم الخاص بك في تويتر، وكلمة المرور، وعدد المتابعين الذي تريد إضافتهم، ثم اضغط على إرسال، ستصلك رسالةً بقبول طلبك، ثم اضغط على موافق،وسيزداد عدد المتابعين لك بعد دقائق قليلة.
    • موقع plusfollower: وهو عبارةً عن تطبيق، ومن خلال التسجيل فيه وتفعيل الحساب، ستلاحظ زيادة عدد المتابعين، ولكن يجدر الإشارة، أن التطبيق سيقوم بمتابعة التحديثات الخاصة بحسابك الشخصي، وقراءة كافة التغريدات، والرسائل الخاصة، ومعرفة المتابعين لك ومن تقوم بمتابعته.
    • موقع مغردون mghrdon: وهو الموقع العربيّ الخاص بزيادة عدد المتابعين، حيث يقوم على تشجيع المستخدمين على متابعة الحسابات الأخرى، ويقدم 200 نقطة مجانية مقابل نشر تغريدة على تويتر عن موقع "مغردون".

المقالات المتعلقة بزيادة عدد المتابعين في التويتر