حذف صفحة الفيس بوك

حذف صفحة الفيس بوك

صفحة الفيس بوك

اكتسب الفيس بوك شهرة واسعة كأحد أكثر مواقع التواصل الاجتماعي انتشاراً في العالم، وعندما يدخل المستخدم إلى هذا الموقع سيقوم بتعريف صفحة شخصية خاصة به عليه، وبعد ذلك سيقوم بإضافة الكثير من الأصدقاء، وإدراج المنشورات والتعليقات الخاصّة به.

يشعر المستخدم مع مرور الوقت بالملل، وعدم التفرغ، وكذلك بالمضايقات التي تزعجه، والمشاكل الاجتماعية، وكذلك الإدمان، وسيفكر جدياً بالتخلص من صفحة الفيس بوك، وذلك عن طريق الحذف، وسنتعرف في هذا المقال على طريقة حذف صفحة المستخدم الشخصية في الفيس بوك.

خطوات حذف صفحة الفيس بوك

حساب فيس بوك باللغة العربية

  • عزيزي المستخدم لحذف حسابك نهائياً من الفيسبوك ما عليك إلاّ أن تذهب إلى صفحة حساب الشخصية.
  • من قائمة إعدادات الحساب الموجودة على يسار الصفحة الرئيسية الخاصة بك أنقر عليها، ثم اخترْ من القائمة خيار تعطيل الحساب (حذف حسابي)، واضغط على هذا الخيار وانقر على زرّ التأكيد.
  • ستظهر لك أيقونة أو شاشة صغيرة توضح لك هذه الرسالة التالية: (أنت على وشك حذف نهائياً هل أنت متأكد؟)، ويليها مباشرة خيار كلمة السر، اكتب كلمة السر الخاصة بك، ثم تجاوز الاختبار الأمني، وانقر على خيار موافق.
  • بعد ذلك ستظهر رسالة تؤكد على عملية حذف صفحتك الشخصية من الفيسبوك، ولكن بشكل مؤقت لمدة أسبوعين، وإذا حاولت الدخول إلى حسابك بعد هذه المدّة ولم تنجح، فتأكد أنّ الصفحة الشخصية حذفت تماماً من موقع الفيسبوك.

حساب الفيسبوك باللغة الإنجليزية

  • لحذف حسابك الحالي من الفيس بوك وإعدادات الصفحة باللغة الإنجليزية، اذهب إلى يسار صفحة حسابك الرئيسية من قائمة إعدادات (settings).
  • اختْر خيار حذف حسابي ( delete face book account) ستظهر لك شاشة مكتوب فيها التأكيد على حذف الحساب باللغة الإنجليزية: permanently delete account.
  • حيث تطلب رسالة الحذف المؤقت للفيس بوك ما يلي: ?you are about permanently delete your account, are you sure، وتعني أنّكَ على وشك حذف صفحتك نهائيا من الفيس بوك.
  • بعدها ضع كلمة السر الخاصة بك password، ثمّ اضغط على زر موافق okay، وبعدها انتظر مدة أسبوعين ليتم الحذف النهائي لصفحتك الشخصية، وستتخلص نهائياً منها.
  • ملاحظة بعد مرور هذه المدة لا يستطيع الأصدقاء رؤية صفحتك الشخصية الخاصة بك؛ لأنها حذفت تماماً من موقع الفيس بوك، ولكن بخصوص الرسائل التي تم تداولها قبل تعطيل الحساب تظهر لدى الأصدقاء فهي لم تحذف لديهم أي أنها تبقى موجودة في حسابهم، وكذلك المنشورات التي علقت بها لدى أي مجموعة كنت مشتركاً بها سابقاً.

المقالات المتعلقة بحذف صفحة الفيس بوك