كيف أنشر حساب في الإنستغرام

كيف أنشر حساب في الإنستغرام

محتويات
  • ١ إنستغرام
  • ٢ طرق نشر حساب إنستغرام
    • ٢.١ فلتر الصّور
    • ٢.٢ الهاشتاج (#)
    • ٢.٣ خدمة المنشن (@)
    • ٢.٤ الإعلانات
    • ٢.٥ التّفاعل
    • ٢.٦ النّشر عن طريق مجموعات الدّعم
إنستغرام

قدّم موقع إنستغرام بعض المميّزات لمستخدميه، تمكّنهم من التّرويج لحساباتهم، وحقّقت فوائد كبيرة مادّيّة واجتماعيّة لدى فئة كبيرة منهم، خصوصاً أصحاب الحسابات التّجاريّة، والمهنيّة، والمشاهير، والموهوبين؛ حيث منحهم الموقع فرصاً أفضل لجعل شريحة كبيرة من المستخدِمين من شتّى أنحاء العالم تتطّلع على نشاطاتهم مهما كان نوعها، والتّفاعل معها، وتحقيق الفائدة المرجوّة منها.

طرق نشر حساب إنستغرام فلتر الصّور

هذه خاصّيّة أضافها موقع إنستغرام في تحديثاته الأخيرة، من شأنها أن تضفي ملامح مبتكرة على الصّور، والفيديو، الأمر الّذي يزيد عدد المتابعين، أو المعجبين بها لجمالها وطرافتها، ممّا يعني زيادة انتشار الحساب وترويجه بصورة فعّالة؛ لكي يصل إلى أكبر شريحة ممكنة من المستخدمين.

الهاشتاج (#)

وهو من أكثر الطّرق نجاحاً في نشر الحسابات في مواقع التّواصل الاجتماعيّ كافّة، فالهاشتاج عبارة عن ترويج رمزيّ يجذب الآلاف من المتابعين في فترة زمنية قصيرة، وكلّما كان الهاشتاج فعّالاً، زاد من نسبة نشر الحساب، ومن أكثر الهاشتاجات الّتي تجلب المتابعين: الهاشتاجات التي تختصّ بالفنّ والفنانين، وحياة المشاهير، بالإضافة إلى أحداث السّاعة السّياسيّة والاجتماعيّة، وهاشتاجات الحوادث بشكل عامّ.

خدمة المنشن (@)

تعني هذه الخدمة وضع إشارة لمستخدم واحد أو عدد من المستخدمين؛ لرؤية منشور معيّن، سواء كان نوع المشاركة صورة أو فيديو، وهي تتيح لأكبر عدد من مستخدمي الإنستغرام رؤية هذا المنشور والتّفاعل معه، وبالتّالي زيادة عدد المتابعين للحساب.

الإعلانات

أي نشر اسم الحساب، والنّشاط الّذي يُعنَى به في صفحات يزيد عدد متابعيها عن مئة ألف متابع مثلاً، وهذا يجذب عدداً أكبر من المتابعين، خصوصاً إن كانت صيغة الإعلان مقنعة، ولافتة للنّظر، وجاذبة للفئات المُستهدَفة، فمثلاً: إن كان نوع الحساب تجاريّاً، يكفي أن يكتب المستخدم في إحدى صفحات المشاهير أو الفنّانين تعليقاً أو أكثر، يشرح فيه نوع منتجاته، والخدمات الّتي يقدّمها بأسلوب مغرٍ جاذب للزّبون ويراعي الاختصار.

التّفاعل

يُؤْمِن الناس بعبارة كما تأخذُ أعطِ، وهذا هو الحال في العلاقة البشريّة في المجالات جميعها، وهنا نجد أنّ الحساب المتفاعل الذي يبادر إلى وضع الإعجابات والتّعليقات على صفحات الآخرين، سيلقى تفاعلاً مماثلاً من المستخدمين الآخرين.

النّشر عن طريق مجموعات الدّعم

تنتشر على موقع إنستغرام العديد من مجموعات الدّعم للحسابات الجديدة، والّتي تروج للحسابات، بمبلغ ماليّ بسيط، أو بالتفاعل وإضافة مستخدمين آخرين، هذه الطّريقة قد تكون مُكلِفة ومزعجة نوعاً ما، لكنّها تضمن التّرويج للحساب في فترة قصيرة، وبتفاعل قويّ من المجموعات.