السوق المفتوح الموقع رقم 1 للبيع والشراء في الإمارات

السوق المفتوح الموقع رقم 1 للبيع والشراء في الإمارات

 

السوق المفتوح هو المنصة الإعلانية الأولى في الوطن العربي، حيث ظهر كأحد نتائج ثورة تكنولوجيا المعلومات لحل جميع مشاكل التسوّق التقليدي وجعل عملية التسوّق أكثر متعة وسهولة، حيث يوفر السوق المفتوح الآف السلع والخدمات للملايين من عشاق التسوّق الإلكتروني في الوطن العربي، وفي الوقت نفسه فإن السوق المفتوح يوفر فرصة ذهبية للكثير من البائعين عبر إتاحة الفرصة لهم لعرض سلعهم وخدماتهم على منصته مجاناً أومقابل أسعار رمزية حسب نوع الإعلان والرغبة بتمييزه أم لا. 

أهم أقسام السوق المفتوح الإمارات

سيارات ومركبات

يحتوي هذا القسم على عروض سيارات للبيع في الامارات بأفضل أسعار، كما يحتوي على عروض على جميع مستلزمات السيارات مثل الإكسسوارات وقطع الغيار، بالإضافة للعديد من الخدمات المميزة مثل تقرير كارفاكس الذي يساعد في التعرف على تاريخ السيارة بدقة، وخدمة أسعار السيارات التي توفر إمكانية التعرف على السعر العادل لكل سيارة. 

عقارات للبيع

يحتوي هذا القسم على عروض بيع جميع أنواع العقارات مثل الاستوديو والشقق والفيلات والقصور، كما يحتوي أيضاً على عروض بيع العديد من الأراضي الزراعية وأراضي البناء.

عقارات للإيجار

يعتبر هذا القسم هو الخيار الأفضل للباحثين عن شقق للايجار في دبي أو أي عقار للإيجار في جميع أرجاء الإمارات، كما يحتوي هذا القسم أيضاً على عروض لمشاركة السكن.

المنزل والحديقة

يحتوي هذا القسم على عروض بيع أثاث مستعمل أو جديد بأسعار مميزة مثل أثاث غرف النوم والمعيشة والأطفال، كما يحتوي أيضاً على عروض مميزة على الأثاث المكتبي وتجهيزات الديكور.

وظائف خالية

لكل الباحثين عن فرصة عمل في الإمارات، يوفر هذا القسم عروض وظائف خالية مقسمة وفقاً للتخصص مثل وظائف المبيعات، ووظائف الهندسة، والوظائف الفنية.

لماذا السوق المفتوح الإمارات؟

رغم وجود الكثير من منصات التسوّق الإلكتروني، إلا أن السوق المفتوح هو المنصة الأولى والوحيدة لملايين البائعين والمشترين في جميع أرجاء الوطن العربي للأسباب التالية:

للبائعين 

  • توفير جميع التكاليف اللازمة للقيام بعملية التسويق التقليدي أو حتى الإلكتروني.
  • الوصول لآلاف المشترين المحتملين عبر التسويق لبضائعهم على منصة تحظى بملايين الزيارات يومياً، ويتجاوز عدد مشاهدات إعلاناتها المليار شهرياً.
  • إمكانية نشر عدد من الإعلانات بصورة مجانية، ويمكن الحصول على إعلانات مميزة على المنصة أو الحصول على متجر خاص بسعر رمزي.
  • إمكانية التواصل مع العملاء بمنتهى السهولة عبر الاتصال الهاتفي أو خدمة التراسل الفوري أو عبر التعليقات على الإعلانات.

للمشترين 

  • توفير الوقت والمجهود اللازمين لعملية التسوق التقليدية. 
  • توفير آلاف السلع والخدمات التي تندرج تحت أكثر من 19 قسماً رئيسياً.
  • توفر الكثير من البدائل للسلعة التي يبحث عنها الفرد بأسعار مميزة.
  • توفير إعلانات مميزة لكل سلعة أو خدمة معروضة، تتضمن وصف تفصيلي وصور واضحة بصورة تساعد المشتري على اتخاذ قراره.
  • توفير خدمات للمساعدة في الحصول على أفضل سلعة، مثل خدمة التعرف على السعر العادل في حالة البحث عن سيارات للبيع في الإمارات، أو خدمة حاسبة العقارات للباحثين عن عقارات للمساعدة على اتخاذ قرار الشراء أو التأجير.
  • توفير العديد من النصائح لتجنب أي مشكلة أثناء إتمام الصفقة مثل تجنب إرسال أي مبالغ نقدية مقدماً، ومقابلة البائع في مكان عام وليس خاص. 

كيف تحصل على خدمات السوق المفتوح؟ 

سواء كنت بائع أو مشتري يمكنك الحصول على جميع خدمات السوق المفتوح عبر إحدى الطرق التالية:

الحاسب الآلي 

يمكنك الوصول لمنصة السوق المفتوح باستخدام الحاسب الآلي عبر كتابة اسم المنصة على متصفح الإنترنت الخاص بك. 

الهاتف الذكي 

يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالسوق المفتوح عبر متجر جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، أو عبر متجر أبل ستور لهواتف آيفون. 

تطبيق لاين

إذا كنت تستخدم تطبيق لاين الشهير للمحادثات، فيمكنك متابعة الحساب الرسمي للسوق المفتوح للحصول على أحدث العروض.

 

 

المقالات المتعلقة بالسوق المفتوح الموقع رقم 1 للبيع والشراء في الإمارات