كيف تهتمين بمظهرك

كيف تهتمين بمظهرك

كثير من الأفراد يقضون الكثير من الوقت من أجل الحصول على مظهر جميل ومع ذلك يفشلون في تحقيق مبتغاهم، والسبب في ذلك لا يعود بحقيقة الأمر لسوء فيهم أو قبح ولكن يعود إلى عدم قدرتهم على قبول المظهر الخارجي الخاص بهم، وللنظر في ذلك إلى أي وسط في جمع من الناس تجد فتاتان لهما نفس الطول ونفس الوزن ومع ذلك وكلتاهما تلبسان نفس الملابس ومع ذلك فواحدة منهما غطت بحضورها على الأخرى حيث إنتبه الجميع لمظهر الأولى ولم ينتبه للأخرى، فإن أهم ما يجب وجوده لإبراز المظهر والإطلالة الخاصة بنا بشكل مميز هي الثقة بالنفس وبعد ذلك ننتقل إلى العناية بالمظهر الخارجي، فثقتنا الداخلية بأنفسنا وتقبلنا للمظهر الخارجي يؤثر دائماً على الطريقة التي نظهر بها وتغير طريقة نظر الأخرين إلينا .

  • تجديد الإطلالة : خذ الوقت الكافي لاختيار ملابس مريحة ومناسبة وتجعلك سعيداً عن النظر إلى نفسك بالمرأة، لا تقم بإرتداء أي ملابس لا تتناسب مع جسمك وإن كانت على الموضة، عليك دائماً بالحفاظ على الأنفة مهما كانت نوع الملابس التي ترتديها، اختر نوع الملابس الذي يتناسب مع نوع جسمك كإمرأة أو كرجل، حاول دائماً اختيار الألوان والتخفيضات التي تجعلك تبدو أرق.
  • اللباس دائماً مقيد بالمناسبة : هل أنت ذاهب إلى السينما؟ فإذ لبست ملابس صاخبة فرغم جمال هذه الملابس ومناسبتها لحفل فإنها ستجعلك تظهر بمظهر سيء في صالة السينما، وكذلك إذ ما خرجنا للتسوق أو الحديقة بملابس غير مريحة ومقيدة، إذ أن كلا المكانين يتطلبان الحركة مما يتطلب أن تكون الملابس مريحة .
  • العناية بالوجه : إن الوجه يعد جزءاً رئيسياً من الإطلالة لذا كان لا بد من الحفاظ على بشرة نضرة وصافية وعلاج أي مشاكل متواجدة لتحقيق إطلالة أجمل .
  • الحصول على قصة شعر جديدة : حاولي دائماً اختيار قصة الوجه التي تتناسب مع شكل وجهك بعد القصات وإن كانت رائجة لن تكون مناسبة لتطبيق على بعض الوجوه، إبحثي عن تسريجة الشعر التي تضفي الرقة والنوعة إلى الوجه مع إضفاء نوع من الإنتعاش والتجدد.
  • شرب الكثير من الماء: إن شرب الماء لا يساعد فقط على فقد الوزن بل يساعد على الحفاظ على البشرة نضرة ومضيئة، الحصول على كمية كافية من الماء يعتبر مهماً لحفاظ على بشرة رطبة وحيوية .
  • ممارسة الرياضة : أن ممارسة الرياضة بشكل يومي تساعدك على الحفاظ على جسم مشدود ومرن مما يبعد الترهلات ويعطي جسدك عمر أقل .
  • النظافة: أخذ حمام سريع تحت الماء للجسد بشكل يومي، بينما غسل الشعر من مرة إلى مرتين في الأسبوع، وغسل اليدين بإنتظام، مما يساعد على إبقاء رائحة العرق بعيدةً عن الجسم، إذ كنت تقضي الكثير من الوقت في الخارج قم بوضع مزيل لرائحة التعرق وتطبيق الكولونيا، قم بتفريش أسنانك، فلا تكتمل الإطلالة من دون إلى بالأسنان البيضاء .
  • المقالات المتعلقة بكيف تهتمين بمظهرك