كيف تصبحين جذابة

كيف تصبحين جذابة

محتويات
  • ١ جاذبيّة الأنثى
  • ٢ خطواتكِ لشخصيّةٍ جذّابة
    • ٢.١ المظهر الخارجي
    • ٢.٢ السلوكيّات
جاذبيّة الأنثى

تحلم معظم السيّدات والفتيات بالتميّز، ولفت أنظار الجميع أينما تحركن أو وُجدن؛ فالمرأة مخلوقٌ جميلٌ ورقيق، ويحب بطبعه الفطري الجمال بشقيه؛ الخارجي والداخلي، ورغم امتلاك بعض الإناث لصفات الجمال الشكليّة؛ إلا أنهنّ لا يحظين باسترعاء انتباه الآخرين.

إنّ الجاذبية؛ التي تُعرّف بشد انتباه الجميع، وإبداء إعجابهم وانبهارهم الكبير؛ تتعلق بالجانبين الشكلي والسلوكي، ولكي تعرفي أسرار الجاذبيّة؛ فإننا سوف نُقدمها لكِ في هذا المقال.

خطواتكِ لشخصيّةٍ جذّابة

تنقسم هذه الخطوات إلى قسمين؛ الأول يتعلق بالمظهر الخارجي، والآخر يخص التصرّف والسلوك، ونوضحها فيما يأتي:

المظهر الخارجي
  • اختيار قطع الملابس المناسبة: لعمركِ وشكل جسمكِ، وتجاري روح العصر، وإذا كنتِ من محبي الخط الكلاسيكي في الملبس، يمكنك قصد المتاجر الخاصّة بتلك الأزياء، مع مراعاة إضافة اللمسة العصرية لها.
  • اختيار الحذاء المناسب: فالكعب العالي جداً لا يناسب الذهاب اليومي للعمل؛ ولن يجعله في هذه الحالة مصدر جاذبية، بل فرصةً لانتقاد الآخرين، وربما السخرية، لذا اختاري الحذاء متوسط الكعب في الذهاب للعمل. كما يجب التوفيق بين لون ملابسكِ ولون الحذاء، دون مبالغة؛ كأن يكون الحذاء ملوناً ومزركشاً للغاية.
  • الحرص على نضارة البشرة: إن اللباس الأنيق لن يجدي نفعاً؛ في حال كانت بشرتكِ باهتة اللون، ومليئة بالحبوب، ولا تبدو منتعشة؛ لذا نظفي بشرتك يوميّاً بواسطة منظفات البشرة الخاصّة، إضافةً إلى وضع المرطبات يوميّاً قبل النوم، وتقشير البشرة بين فترةٍ وأُخرى، ومن المهم إزالة مساحيق التجميل، وتنظيف الرموش من المادة السوداء للماسكارا، وإزالة كريم الأساس بشكلٍ كامل؛ فبقاء المكياج على البشرة، يُراكم الأوساخ، ويؤدّي إلى انسداد مسام البشرة.

السلوكيّات
  • التبسم والتحدث بنبرةٍ معتدلة: فالبسمة تفتح القلوب المُغلقة؛ وتشجع الآخرين على التعامل مع صاحبتها، إلى جانب ضرورة التحدث مع الأشخاص بنبرةِ صوتٍ معتدلة؛ فلا تتحدث المرأة التي تريد أن تصبح جذابة، بصوتٍ عالٍ دون مراعاةٍ لأصول الحشمة والأدب، كما أن التكلم بنبرةٍ منخفضة، تُقدم للآخرين انطباعاً أحياناً بأنكِ لا ترغبين بالحديث معهم، أو أنكِ تتوترين عند الحديث مع الغرباء.
  • خفة الظل: وملاطفة الآخرين بشكلٍ معتدل وفي الوقت المناسب، تحبب الناس إليكِ، وتجعلكِ دائماً قريبة إلى القلب، مع الحرص على عدم المبالغة في ذلك؛ كي لا يمل أحد من التعامل معكِ.
  • تجنّب التسلط خلال الحديث:وذلك بفرض وجهة النظر على الآخرين، فهذا ما يدفعهم بالابتعاد عن المكان التي تتواجدين فيه؛ لذا كوني منفتحة على الاختلاف، ومُتقبِلة لوجهات النظر المتعددة، وفي نفس الوقت حاوري الآخر بذكاء ومنطقية، لكي تكوني الطرف المُقنع، والأكثر تمتعاً بالاحترام.

المقالات المتعلقة بكيف تصبحين جذابة