كيف اظهر حبي لزوجي

كيف اظهر حبي لزوجي

تزداد المشاكل الأسرية بازدياد الضغوطات التي يتعرض لها أفراد الأسرة ، فتجد الزوج يعود متعبا من عمله ، لا يرى أحدا ، يميل الى الصوت العالي ، وينهال بالشتائم أن لم يعجبه شيء ، بينما الزوجه تقضي معظم وقتها في البيت ، ما بين تنظيف ، وغسيل ،  واطعام للأطفال .

وبعد هذه المسؤوليات ، نجد أن الحب والألفة الأسرية قد ضاعت في زحمة المشاكل والتوترات ، فكيف يمكن للزوجة أن تظهر حبها له ، وكيف يمكنها أن ترجعه لعشها من جديد ؟؟

هناك بعض الأمور التي ان اتبعتها الزوجة ، فسيعود الحب بينهما من جديد ، ومنها :

اظهري له الاحترام :

فان الرجل يعشق المرأة التي تحادثه بتهذيب ، ويميل الى الأنثى التي تخفض صوتها عند الحديث ، فالصوت العالى لا يمت للأنوثة بصلة ، وانكسار الأنثى جاذبية في عين الرجل .

كوني غيورة عليه :

فالمرأة ان أظهرت غيرتها على رجلها ، فهذا اعتراف منها بحبها له ، ورفضها أن يكون لآحد غيرها ، حتى وان كن زميلات العمل ، فيحب الرجل أن تظهر جنونها عليه .

اقلقي على غيابه :

ان تأخر الرجل في عودته الى البيت ، فلا تتشاجري معه ، بل تحدثي معه على الهاتف ، واظهري له بعض القلق والتوتر ، وابكِ ان تطلب الأمر ، وأخبريه أنك قلقتي جدا عليه ، وعندما يعود لا تفتحي تحقيقا معه ، بل استقبليه بذراعين مفتوحين وكلمات عذبه .

امدحيه أمام أصدقائه :

فالرجل يحب أن يظهر بكامل رجولته أمام أصدقائه وأقربائه ، فاجعليه محور حديثك ، امدحيه بشكل مستمر ، واظهري للجميع أنه أكمل رجل على سطح الكرة الأرضية ، وبأنه لا يعدله أحد من الرجال ، استعدي للدفاع عنه في حال تعرض للانتقاد .

جهزي أغراضه :

عندما يستيقظ في الصباح ، جهزي له قهوته ، وحضري له فطورا يحبه ، وجهزي له ملابسه ليخرج بكامل أناقته ، واجعلي يومه يبدأ بصباح وجهك الجميل ، ولا تبخلي عليه بكلمات حنونة مثل " الله يسعدلي هالصباح ، صباح الحب ياعمري " فالرجل يهيم في امرأته عندما تتغزل به صباحا .

عانقيه قبل خروجه وبعد عودته :  

فعناق الرجل للمرأة يجعله يشعر كأنه يملكها ، ولا بأس في ذلك ، فاجعليه يداوم على عناقك ، وان نسي في يوم فلا تعاقبيه لآن الرجل بشر قد ينسى .

في يوم ميلاده :

فاجئي رجلك بحفلة صغيرة تضمك وهو ، واياكي أن تنسي يوم ميلاده ، لآن هذه التفاصيل الصغيرة قد تربك العلاقة الزوجية فيما بينكما .

واليك أيها الرجل : ان وجدت زوجتك تفعل كل هذا لك ، فأعلم أنها تهيم بك حبا ، وأنها لا تستطيع التخلي عنك أبدا ، وأنها تعمل جاهدة لكي تستشعر حبها وتبقى بقربها .

المقالات المتعلقة بكيف اظهر حبي لزوجي