كيف اصبغ حواجبي

كيف اصبغ حواجبي

تهتم المرأة بشكلها بصفة عامة، وتحب أن تبدو أجمل في كل مرة تظهر فيها للعيان، فهي تهتم بكل تفصيل من الممكن أن يقدمها درجة على سلم الجمال، حتى لو كان تفصيلاً صغيراً، ومن بين هذه التفاصيل الصغيرة الإهتمام بالحواجب، فالحواجب تبرز جمال الوجه، وترسمها المرأة بالشكل الذي يلائم في كل مرة .

فالمرأة وخاصة الشقراء، تعاني من ضعف لون الحواجب، وإنعدام جمالها، فتكاد لا ترى إلا عندما ترسم فوقها بقلم تحديد الحواجب، فكان لا بد من إيجاد طرق معينة لإبراز الحاجب بأجمل صورة .

كيف أصبغ حواجبي :

هناك العديد من الطرق التي يمكن للمرأة أن تقوم بها، وتضفي لوناً رائعاً على رسمة الحاجب، وتجعلها بارزة ومتميزة، ومتلائمة مع لون البشرة .

الطريقة الأولى :

يمكنك عزيزتي المرأة أن تستخدمي الحناء، ان كنتي تريدين أن تضفي على حواجبك اللون الأسود الغامق نسبياً، فصبغه بالحناء أمر سهل، فقط أحضري القليل من الحناء الأسود، وإخلطيها مع قليل من الشاي المر، ثم أضيفي اليها صبغة الكركديه، وإعجنيها بشكل جيد، ثم أحضري مشط الحواجب الصغير، وإبدئي باضافة القليل من الحنة على المشط  ، وسيري مع رسمة الحاجب، حتى تتركي الحناء على أجزاء الحاجب بالكامل، ويمكنك ان تتركيها لمدة ساعتين أو أكثر، وكلما أردتي أن يبرز اللون أكثر، اتركيها لمدة أطول، ولا تكترثي لوجودها، ثم قومي بغسلها، وستحصلين على لون ملائم لبشرتك، ومتماشياً مع رسمة الحاجب  ، ولكن في حال نزلت الحناء على الوجه قومي بغسلها فوراً حتى لا يبقى أثرها .

الطريقة الثانية :

يمكنك عزيزتي أيضاً أن تستخدمي صبغة الشعر، فهناك العديد من الماركات الجيدة في الأسواق، وتعطيكي اللون الذي تريدينه في فترة قصيرة، فقط عليك أن تشتري صبغة باللون الذي تريدينه، ثم فومي بكسرها بالأكسجين والبلاندر، واحضري عود قطن أو مشط الحاجب، وارسمي حاجبك بالطريقة التي تريديها، وإحذري من تناثر الصبغة حول منطقة العين، فهي تؤثر في الرؤية، أو يمكنك أن تستعملي صبغة معدة وجاهزة فقط للحواجب، وتعطيكي النتيجة المرجوة في كل مرة تستعملينها، فقط عليك التركيز أثناء الاستعمال .

الطريقة الثالثة والأخيرة :

هي طريقة صبغ الحاجب بالوشم، فيتم إزالة الشعر من الحاجب بشكل كلي، ثم بإستخدام الوشم، يمكنك أن ترسمي حاجبك بأي طريقة، ويمكنك أيضاً إستخدام اللون الذي تريدين، ويبقى مفعول الوشم من أربع إلى ست شهور على أعلى تقدير، وبعدها يمكنك إعادة الكرة باستخدام الوشم مرة أخرى، وهو رخيص الثمن ونتائجه مضمونه.

المقالات المتعلقة بكيف اصبغ حواجبي