كيف احتفل بعيد زواجنا

كيف احتفل بعيد زواجنا

الزواج هو النواة الأولى للحياة القادمة، فيعد الزواج شرع من الله أحله لصيانة النفس من الوقوع في الفاحشة، والمحافظة على النسل الإنساني، مع العمل على الحفاظ على هذه العلاقة الحميمة بين الزوجين القائمة على الاحترام والتقدير، وجميع النساء يفضلن التحضير ليوم عيد الزواج؛ للحفاظ على الحب القائم بين الزوجين، وتجديده بشكل مستمر، فيتم في هذه الليلة عمل العديد من الأشياء التي يمكن من خلالها أن تعبري عن حبك لزوجك، مثل تقديم هدية من نوع يحبه، نثر الورود في البيت أو في غرفة النوم، مع العمل على إضاءة الشموع، تحضير عشاء جميل، إطالالة الزوجة بمظهر غريب أول مرة يراها زوجها بها....، سيتم الآن عرض بعض الطرق التي من خلالها عمل الإحتفال بعيد الزواج، خصوصاًُ أول عيد زواج يكون مميز دائماً، لنحاول اكتشاف بعض الأسرار الخاصة بكيفية الإحتفال:

- تناول العشاء في مكان يجمعكم به العديد من الذكريات، لاستعادة الذكريات الجميلة، ويمكن أن حجز ليلة في فندق.

- عند تعود الزوجين على عمل عادة معينة، لكن مع مشاغل الحياة لم يفعلوها، يمكن عملها.

-احضار باقة من الورود المفضلة لديك مع العمل على نثر هذه الورود في داخل غرفة النوم والبالون، أو في الحمام عند ملئ البانيو بالماء والشامبو، والورد.

-التغيير في مظهر الزوجة مثل تغيير قصة الشعر، تغيير في شكل الملابس، نثر الشموع في أنحاء مختلفة في المنزل، مع وضع الشمع ذو الرائحة العطرة.

-يمكن مفاجأة زوجك بعمل كيكة، وعمل الأكلات المفضلة بالنسبة للزج، مع تجنب الحديث عن أي مشاكل سابقة، أو تغيير في ديكور البيت، مع بعث رسالة لزوجك عندما يذهب للعمل بأنك تحبينه.

- العمل على مفاجأة الزوج بالذهاب لرحلة على البحر سوياً.

- عن احضار هدية يمكن أن تكون حسب ما تلاحظ الزوجة أن زوجها يفضل الآتي، فيمكن أن تكتب الزوجة لزوجها شعراً، أو تحضر هدية فيمكن عندما يحب الزوج الرياضة يمكن احضار بلوزة لفريقه المفضل، حذاء للقدمين، اذا كان يرغب بالسفر كثيراً يمكن احضار شنطة جلدية، محفظة، يمكن أيضاً احضار العديد من الهداية مثل اسطوانات لمطربين مفضلين، ماكينة حلاقة، عطر ذو رائحة مميزة، هاتف ذكي.

- تضع الزوجة أكثر الأغاني الموسيقية الأكثر حساسية، وتعبر عن المشاعر المرهفة، مع العمل على الرقص، الإندماج في الموسيقى.

-التحدث عن أيام الماضي التي كنتم تذهبون فيها لأماكن معينة، مع العمل على معاودة الذهب اليها مرة اخرى في الأيام القادمة.

-محاولة الإبتعاد عن المشاكل والكلام عن الأهل، الأولاد...

-محاولة بعث الأطفال عند الوالدين، مع العمل على تحضير المنزل لهذه المناسبة الجميلة، وتناول العشاء، مع الكيكة، تقديم الهدية، الرقص، تتكون لدينا أجمل عيد زواج.

-التحدث بأجمل الكلمات عن صفات الزوج، وما تحبه في زوجها، محاولة الحفاظ على الجو الجميل الهادئ بين الزوجين، مثل: الحديث فقط عن اجمل اللحظات التي حصلو عليها في حياتهم سوياً.

بهذه الكلمات الجميلة، نكون قد تحدثنا بشكل شبه كامل عن الأمور التي يمكن من خلال ليلة عيد الزواج عملها، فيمكن للزوجة الذكية بأن تعمل حفلة صغيرة لها ولزوجها عبارة عن عشاء لذيذ، موسيقى هادية، بعض الورود، اطلالة جميلة غير معتادة، كل هذه الأمور يمكن أن تجعل من هذه المناسبة ذكرى لا يمكن نسيانها طول العمر.

المقالات المتعلقة بكيف احتفل بعيد زواجنا