كيف اجعل رموشي سوداء

كيف اجعل رموشي سوداء

ترغب الكثير من النساء في الحصول علي رموش سوداء طويلة و جذابة ، فالرموش  الطويلة السوداء  تعطي سحر و جمال للعين و تعطي العين حجم أكبر و شكل أجمل .

و يجب عليكي أن تتجني النوم بالمكياج و خصوصاً المسكارا لأنها تضر العين و الرموش أيضا و تؤدي إلي تساقط الرموش ، و لذلك يجب عليكي أن تقومي بمسح المسكارا بمنظف المكياج قبل النوم و إزالة أي بقايا للمكياج علي عينيك و وجهك حتي تحافظي عليه من أيه مشاكل قد تواجهك مستقبلاً .

و حاولي  تجديد المسكارا الموجودة لديك كل شهر تقريباً ، لأنه قد يدخل بها  ميكروبات من خلال استخدامك للمسكارا و فتح  العلبة و إغلاقها كل يوم .

و هناك وصفات متعددة لإطالة الرموش و يمكنك استخدامها في المنزل و صنعها بيدك و  منها :-

أولاً : قومي بتنظيف علبة مسكارا قديمة جيداً ، و ضعي بداخلها زيت الخروع و قومي بوضعه علي رموشك كل ليلة قبل النوم و سوف تلاحظين   نمو الرموش و زيادة كثافتها  في وقت قصير .

ثانياً : و هناك من ينصح بزيت الزيتون لإطالة الرموش و زيادة كثافتها و بالرغم من أنه يسبب  الشعور ببعض الحرقة في العين لكن هذا طبيعي عند بداية استخدامه .

ثالثاً :  قومي بخلط زيت اللوز و السمسم و ضعيهم علي رموشك قبل النوم لتحصلي علي  النتيجة المطلوبة في وقت قصير و تصبح رموشك أكثر سوادا و كثافة .

رابعاً : استخدمي الكحل البلدي فهو مفيد جدا للعين و ينظفها و أيضا يطيل الرموش و يزيد كثافتها و سوادها .

خامساً : و هناك من ينصح أيضا بنوي التمر لزيادة كثافة الرموش ، حيث تقومي بتجميع نوع التمر و حرقه و ثم بعد ذلك طحنه أو دقه جيداً و قومي بوضع علي رموشك لمدة ثلاثة أسابيع و سوف تلاحظين نتيجة جيدة و ممتازة .

سادساً : قومي بخلط زيت الخروع و زيت اللوز الحلو و زيت الذرة ، و ضعيهم علي رموشك يوميا كي تحصلي علي  النتيجة المطلوبة .

سابعاً :  استخدمي زيت السمسم أيضا فهو معروف بزيادة نمو الشعر و الرموش ، و قومي بوضعه علي رموشك  كل يوم  .

و لا ينصح باستخدام المسكارا يوميا علي الرموش حتي لا تتساقط رموشك ، بل يكفي استخدام المسكارا للمناسبات فقط .

و يمكنك أن تقومي بتجربة أي وصفة من الوصفات السابقة لتطويل رموشك و لكن يجب أن تحافظي علي المداومة عليها لمدة أسبوعين علي الأقل حتي تشاهدي النتيجة و التغير في لون و شكل رموشك و تحصلي علي رموش جميلة و جذابة من دون اللجوء للمسكارا التي تضر الرموش و العين .

فالزيوت الطبيعية معروفة بفائدتها الكبيرة لنمو الشعر بشكل عام و زيادة كثافته و جعله  غزير و طويل .

المقالات المتعلقة بكيف اجعل رموشي سوداء