كيف أعمل مفاجأة لصديقتي

كيف أعمل مفاجأة لصديقتي

صديقتي هي مخزن أسراري و توأم روحي ، هي الأخت التي لم تلدها أمي بها أجد نفسي و نمتلك العديد من العوامل و الصفات المشتركة فيما بيننا . نقضي معاً معظم الأوقات و نسير في درب الحياة متأملين كل خير و جديد فيها .

الصديق وقت الضيق مقولة رائعة تثبت لنا المعنى الحقيقي للصداقة و نبل أخلاق الصديق ، فالصديق الحقيقي يقف إلى جانب صديقة في كل مراحل حياته من فرح و ترح ، و يقدم له النصح و الإرشاد قدر المستطاع ، هكذا صديق نادر الوجود في هذا الزمان فيجب المحافظة عليه و مبادلته نفس الاهتمام و الوقوف إلى جانبه حين يحتاج إلى ذلك دون أن يطلب أو يسألك المساعدة .

التعبير عن المشاعر بين الصديقات مهم جداً ، كون طبيعتهن تميل إلى العاطفة أكثر و الاهتمام بالأمور المعنوية أيضاً ، فمن الجميل من وقت لآخر أن تفاجئي صديقتك بهدية ما بمناسبة أو بدون مناسبة ، تعبيراً منك ِ عن مدى حبك و تقديرك لها .

إليك قارئتي العزيزة بعض الطرق كي تفاجئي صديقتك بها :

  • قومي بعزيمتها على الغداء أو العشاء في مكان هي تحبه .
  • حضري لها أجواء احتفالية جميلة في عيد ميلادها كأن تذهبي لبيتها و تقومي بتزيين غرفتها بمساعدة أخواتها و أهلها و صديقات أخريات بالبالونات و أشكال الزينة المختلفة ، فيوجد العديد من المحلات المختصصة لعمل أشكال بالبالونات المعبئة بغاز الهيليوم بشكل جذاب و ألوان تحبها صديقتك ، و طبعاً تحضري هدية لها مع قالب من الكيك المخصص لأعياد الميلاد .
  • حتى لو لم يكن هناك أية مناسبة من الجميل احضار هدية بسيطة راقت لك و تودين إعطائها إياها ، كعربون صداقة .
  • في حال كنتن زميلات بالعمل ، و غابت عنه لسبب ما كسفر أو زواج أو مرض احضري لها هدية تضعها في المكتب أو حتى باقة من الزهور أو يمكنك إحضار الوسادات الخاصة لتسند ظهرها عليها عند الجلوس ع الكرسي .
  • بالتنسيق مع باقي الصديقات يمكنك تحضير هدية معينة في حفل زواجها ، كأن تتفنن على ارتداء زي معين و تقديم رقصة لها لتشعرها بسعادة أكثر في يوم مهم كهذا أو شراء دفتر للتهاني و تزيينه بشكل يناسب حفلات الزفاف و وضعه على باب القاعة مما يسمح لجميع المدعوّين بكتابة كلمات جميلة و أمنيات لها بزفاف سعيد.

المقالات المتعلقة بكيف أعمل مفاجأة لصديقتي