كيف أحذف حساب سامسونج

كيف أحذف حساب سامسونج

شركة سامسونج

اكتحست شركة سامسونج سوق الأجهزة الخلوية العالمي باجهزتها ذات المواصفات العالية من نواحي عدة : كحجم الشاشة ووضوحها، سرعة المعالج، تصاميمها العصرية واللافتة، سعرها المعقول والمنافس لجميع الشركات الأخرى المصنعة للأجهزة الخلوية، والأهم هو استخدامها تقنية برمجية جديدة تسمى "اندرويد"، وهوعبارة نظام تشغيلي لأجهزة اللمس الذكية له العديد من الميزات كسهولة الاستخدام، دعمه لمعظم التطبيقات الإلكترونية والبرامج والألعاب، والتحديثات الدورية للنظام التي تطرحها الشركة بعد كل مدة زمنيه.

نظام أندرويد

لا بدّ من أن نذكر هنا أنّ نظام "أندرويد" الذي تستخدمه اجهزة سامسونج هو من تصميم شركة جوجل "google" لهذا نجد ان معظم البرامج الأساسية في نظام اندرويد مرتبطة بخدمات جوجل "google" كمحرك البحث، الخرائط ونظام الملاحة "gps"، متجر التطبيقات والحساب الذي يكون مرتبط مع البريد الإلكتروني التابع لجوجل المعروف بـ "gmail".

لكي تستطيع أن تستمتع بهذه الميّزات على أجهزة سامسونج لا بدّ من إنشاء حساب خاص بك على "gmail" يكون هو حسابك المعرف لك ولجهازك الخلوي يكون مرتبط فيه جهات الاتّصال المخزنة في جهازك السامسونج والصور والرسائل والبرامج وغيرها من المعلومات، ويتيح لك حسابك خدمة نشر الصور على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، ومن ناحية متجر التطبيقات الخاص بجوجل فهو مرتبط كلياً مع حسابك الخاص، فليس من الممكن تنزيل أو تحديث أي تطبيق بدون هذا الحساب.

حذف حسابك سامسونج

أمّا لحذف حسابك فيجب القيام بالخطوات التالية:

  • الدخول إلى قائمة الإعدادات الموجودة على الصفحة الرئيسية أو في القائمة.
  • يوجد في قائمة الإعدادات عناوين لأقسام الجهاز، ابحث في قائمة الإعدادات عن قسم الحسابات.
  • يظهر لك عدة خيارات في قسم الحسابات لعدة برامج لك فيها حساب خلص مثل حساب الفيس بوك وغيره من الحسابات اضغط على خيار جوجل "google" بعدها يظهر العنوان الإلكتروني لحسابك.
  • اضغط على العنوان الإلكتروني الخاص بك من "gmail" المطلوب حذفه لتظهر لك خيارات عديدة عن معلومات حسابك كمزامنة الصور أو مزامنة البريد الإلكتروني وغيرها من الخيارات، في أسفل شاشة الجهاز نجد خيار حذف الحساب أو مزامنة جميع الإعدادات، اضغط على خيار حذف الحساب. عند الضغط عليه تظهر رسالة تتضمن معلومات بأن حذف الحساب سيتسبب بحذف جميع الرسائل، والصور، والأسماء وغيرها من المعلومات عند اختيار تأكيد الحذف يقوم الجهاز بحذف حسابك.
باتّباع هذه الخطوات المختصرة يمكنك حذف الحساب بشكل نهائي، لكن عليك أن تعلم أنه لا يوجد طريقة لإعادته بعد ذلك.

المقالات المتعلقة بكيف أحذف حساب سامسونج