علامات حب البنت للشاب

علامات حب البنت للشاب

حب البنت للشاب

توجد هناك الكثير من التصرّفات الّتي تقوم بها الفتاة عمداً لكي تعبر لك عن حبها، ولكن بطريقة غير واضحة ومباشرة، وهذه التصرفات قد تظهر في أسلوب حديثها، وابتسامتها، وحركاتها، ونظراتها لك، ولكن في كثير من الأحيان لا يستطيع الشاب فهم هذه الأساليب فوراً، ويقع في حيرة من أمره ما إذا كانت هذه الفتاة تحبه أم لا.

علامات حب البنت للشاب

هناك عدة طرق لمعرفة إذا ما كانت البنت تحبك أم لا، منها:

  • الابتسامة: فمثلاً إذا رأيت الفتاة تمزح معك، أو تضحك على كلام بسيط منك وهو في الواقع غير مضحك لهذه الدرجة، فاعلم أنّها تقصد من ذلك مجاملتك بكافة الطرق، وذلك للتعبير عن مدى حبها لك، لذا يجب عليك في هذه الحالة أن تتقبل ابتسامتها، وتبتسم لها أيضاً، لكي تعجب بك أكثر.
  • طريقة نظرتها إليك: إذا قمت بالالتفات إليها فجأة ورأيت أنّها كانت تنظر إليك وتحدّق بك، أو أثناء تحدثها معك رأيتها تنظر إليك بطريقة حادة، فاعلم أنّها واقعة في غرامك، وتجنب عندها النظر إليها بنفس الطريقة، وذلك لكي تقوم بجذبها أكثر إليك.
  • البدء بمحادثة بسيطة معك: قد تكون الفتاه جريئة، وتقوم بفتح محادثة بسيطة معك، بحيث تقوم بتركيز كلامها وحديثها إليك، ويجب عليك أن تركز في حديثها معك في هذه الحالة، لأنّ هناك بعض الكلمات الّتي تدل على إعجابها بك، فمثلاً قد تقوم بسؤالك عن ملابسك، أو طريقة معيشتك، فهي ترغب في معرفة الكثير عن حياتك بمجرد أن تكون معجبة بك، والفتيات مختلفات عن بعضهنّ، فهناك الفتيات اللواتي يخجلن، فتراهنّ ينظرن إليك نظرة خجولة وحادة ولكن سرعان ما تبعد وجهها لكي لا تراها وهي تنظر لك، وهناك من تتحدث إليك ووجهها محمر من الخجل، أو قد تلعب في شعرها أثناء الحديث، فهذا الأمر يدل على أنّها معجبة بك بشكل كبير.
  • الملامسة: فمثلاً عندما تقوم الفتاة بالحديث معك قد تتعمد أن تربّت عليك، أو عندما تناديك فإنها تقوم بلمس يدك أو ذراعك، فعليك أن تشعر بطريقة ملامستها لك، فإذا كانت حنونة أو فيها شيء من الرومانسية فإنّ ذلك يدل على أنّها تحبك أو معجبة بك.
  • الاصطدام بك بشكل متعمّد: قد تتعمّد الفتاة أن تصطدم بك، وتقول أنها آسفة ولم تتعمد ذلك، ولكن هذه الحركة تحتاج إلى الجرأة، وليس جميع الفتيات يستطعن فعل ذلك، والاصطدام بشكل غير متعمد من الدلائل على أنّ هذه الفتاة معجبة بك.

المقالات المتعلقة بعلامات حب البنت للشاب