طريقة زيادة عدد اللايكات في الفيس بوك

طريقة زيادة عدد اللايكات في الفيس بوك

الفيس بوك

إن من الممتع أن نشارك أصدقاءنا اللحظات اليومية، والأحداث التي تمر بِنَا من خلال كتابة حالة أو صورة أو فيديو ننشره على أحد برامج التواصل الاجتماعي المنتشرة في وقتنا الحاضر، وكما هو معروف فإنّ تطبيق الفيس بوك هو أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم؛ حيث استطاع أن يحصد أعداداً كبيرة من المستخدمين تجاوزت المليار وستة ملايين مستخدم منذ انطلاقه في عام ألفين وأربعة، وبذلك يكون الفيس بوك قد حقق نجاحاً بالغاً في كسب ثقة المستخدمين حول العالم.

هناك العديد من المزايا التي تقدّمها شركة الفيس بوك لمستخدميها مثل: إضافة المكالمات الصوتية، والمرئية للتطبيق، وعمل المكالمات الجماعية، وتحسين عرض التحديثات، والحالات التي تحمل من قبل المستخدمين، وغيرها العديد من الخدمات.

عند قيامنا بكتابة حالة، أو إضافة منشور على حسابنا على الفيس بوك فإنّه من الجيد أن نجد طرقاً لترويجه، وزيادة مساحة نشره، حتى يصل لعدد أكبر من الأصدقاء، وأصدقاء الأصدقاء، والمتابعين، وهذا يزيد من فعالية الحساب، ويجعله أكثر تفاعلاً، مما يزيد من عدد المتابعين، والإعجابات في آن واحد. سنقدّم خلال هذا المقال عدّة طرق لزيادة عدد اللايكات على منشوراتنا على فيس بوك باستخدام برنامج متخصص بزيادة اللايكات.

خطوات زيادة اللايكات في الفيس بوك
  • ندخل إلى المتصفّح الخاص بِنَا، نبحث عن الرابط التاليhttp:// add.ly/11d7lq، ومن نحمّل البرنامج، أو نتوجه بشكل مباشر إلى سوق بلاي لتحميله من خلال هذا الرابطhttp://play.google.com/store/apps/details?id=com.likeme.facebook.
  • ننتظر قليلاً حتى يتم تحميل البرنامج على الهاتف الخاص بِنَا، ومن ثم نسجّل الدخول له، بكتابة اسم الفيس بوك الخاص بِنَا، وكلمة المرور.
  • ندخل التطبيق، تواجهنا الصفحة الرئيسية والتي تحتوي على عدة خيارات، حيث نجد عداداً لجمع النقاط في أعلى يمين الشاشة، والذي يمنحنا ثلاثين نقطة في كل مرة نقوم بتسجيل الدخول إلى البرنامج.
  • نجد في أعلى يسار الشاشة كذلك رمز ثلاث نقاط رأسية، نستطيع من خلالها إضافة أكثر من حساب للفيس بوك لكسب مزيداً من النقاط.
  • نجد في وسط الشاشة مجموعة من الصور التابعة لمستخدمين على فيس بوك، والذين نستطيع من خلالهم تجميع عدد أكبر من النقاط لاستبدالها باللايكات فيما بعد.
  • نستطيع إضافة مئة نقطة في كلّ مرة ندخل بها إلى التطبيق لجمع النقاط، هذا بالإضافة لثلاثين نقطة إضافيّة التي يمنحها التّطبيق بكل مرة نقوم بتسجيل دخول للبرنامج.
  • نستبدل عدد النقاط التي جمعناها باللايكات حقيقية تحول على الصورة التي نختارها من حسابنا على فيس بوك، وذلك بأن نضغط على أيقونة شراء اللايكات بما يناسب عدد النقاط التي قمنا بجمعها.
  • ندخل إلى حسابنا في فيس بوك، نفتح الصورة التي أضفنا لها اللايكات، ونلاحظ زيادة عدد اللايكات عليها؛ حيث إنّ كل مئة نقطة على هذا التطبيق تمنحنا حوالي خمسين لايك.

ملاحظة

نستطيع تكرار عدد الدخول إلى تطبيق زيادة لايكات فيس بوك، كل ساعة تقريباً للحصول على عدد مماثل من النقاط كل مرة، بالإضافة إلى النقاط الإضافية، واستبدالها باللايكات الحقيقيّة على الصور، أو الفيديوهات في حسابنا في فيس بوك.

المقالات المتعلقة بطريقة زيادة عدد اللايكات في الفيس بوك