طريقة تطويل الرموش

طريقة تطويل الرموش

الرموش الطويلة والكثيفة من أكثر الأمور التي تساعد في إبراز جمال العينين ؛ فهي أصحبت وكانت ومازالت عنواناً من عناوين الجمال ، لذلك تقوم النساء باستخدام هذه الوصفات ، كي تظهر بأجمل هيئة لها ، وفي الحقيقة فإن العمل على تطويل الرموش باستخدام المواد الكيميائية أثر على العينين بالسلب . ، فإن كنتِ قد لاحظتِ بأن رموشك أصبحت كثيفة وطويلة أكثر مما كانت عليه في السابق ، لكن مع تكرارها ستلاحظين أنك فقدت رموشك ، حاولي ألا تثقي بجميع المستحضرات الكيمياوية ، وأن تستخدمي الوصفات الطبيعية ، حتى وإن لم تستفيدي منها ؛ فإنها لا تؤثر سلباً على عينيكِ امتلاك الرموش الطويلة والكثيفة تعتبر علامة من علامات جمال الأنثى ؛ لذلك تقوم النساء باستعمال وصفات لتطويل الرموش ، سواء كانت طبيعية أم كيماوية ؛ فيلجأن إلى استخدام الماسكارا .

إليكِ - سيدتي - مجموعة من الوصفات ، التي تساعدك على أن تظهري بمستوى جمال عالي وراقي ، بعد حصولك على رموش طويلة 

 

  • زيت الزيتون من أكثر الأمور التي تساعد في الحصول على رموش كثيفة وطويلة ، وتعمل على تقويتها من وقت لآخر ، فزيت الزيتون فيه كمية كبيرة من العناصر التي تساعد في ذلك .
  • استخدمي زيت الخروع أيضا ، وزيت الحنة ، فهي زيوت طبيعية ومفيدة جداً ، كما أنها تحقق النتيجة التي تحلمين بها في وقت قصير ، ولا تحتاجين إلى أي مركبات كيميائية للحصول على أي نتيجة تريدين .
  • الوجبات الصحية تساعد في تطويل الرموش وتكثيفها ، كما أنها تخفف من حدة التوتر لدى المرأة بشكل عام .
  • الأطعمة التي تحتوي على فيتامين سي تساعد وبشكل أساسي في الحصول على نتيجة رائعة من خلال مزجها في اللبن مثلاً ودهنها على الرموش بشكل خفيف ، كنوع من الماسكات ، فهي تعطي الرموش نتيجة جميلة ، وتزيد من طولها بشكل كبير .
  • استخدام البصل يزيد من حصولك على رموش قوية وسميكة وسوداء للغاية ، وتقوم فكرته على تكحيل العين بماء البصل لمدة ثلاث أيام أسبوعياً ، وستلاحظين جمال العين بشكل لافت ، كما أنها تساعد في حماية العين من التلف أو التعرض للمشاكل الصحية المختلفة .
  • وختاماً ، إن كنت تريدين أن تحصلي على رموش طويلة ، حاولي ألا تكثري من استخدام المسكارا ، لأنها في المقام الأول والأخير من المواد الضارة جداً بالعين ، فيمكنك ملاحظة أنه عند دخول جزء بسيط من المسكارا في العين فإنك تدمعين بشكل لافت ، ويصبح الأمر بالنسبة إليكِ أشبه بكابوس ، فاستعيني بالمواد الطبيعية ، واتركي المستحضرات التجميلية ، فهي تضر أكثر من أن تنفعك بشيء .

 

المقالات المتعلقة بطريقة تطويل الرموش