زيادة المتابعين على التويتر بسرعة

زيادة المتابعين على التويتر بسرعة

التويتر

أطلقت شركة odeo الأمريكيّة موقع تويتر بشكل رسميّ في نهاية عام 2006، ولاقى الموقع انتشاراً واسعاً بين جميع فئات المجتمع، واستحسانَ العديد من الشركات العالميّة، حتى بات من أهمّ وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، ويقدّم الموقع للمشتركين خدمة التدوين المصغّر، وهي عبارة عن تغريدات صغيرة لا تتعدى 140 حرفاً، وتظهر على صفحة المستخدم الشخصية، أو الصفحة الرئيسية على شكل تحديثات، وتدور هذه التغريدات حول عدة مواضيع، مثل حالة المستخدم، أو إبداء الآراء حول أحداث اجتماعيّة أو عالمية، أو طرح أفكار معينة، ويمكن للمستخدمين الآخرين مشاهدتها، والتعليق عليها.

أصبح الموقع في عام 2012 متاحاً باللغة العربية، بسبب الانتشار الواسع الذي حقّقه في العالم العربيّ، وتعتبر الحسابات الخاصة بالشخصيات السياسية والعالمية من أكثر الحسابات متابعةً، ويطمح المستخدمون في موقع تويتر إلى زيادة عدد متابعيهم، من خلال اللجوء للبرامج الخاصة بزيادة المتابعين.

طرق زيادة المتابعين على تويتر
  • عند إنشاء حسابك الخاص على تويتر، يُفضّل وضع صورة رمزيّة لافتة للحسابِ أو صورة المستخدم نفسه، كما يفضّل أن تكون الصورة واضحةً وذات جودة عالية، وأن يكون حجمُها مناسباً، ويُراعى التناسق بين ألوانها وبين لون الصفحة الرئيسية، لجذب انتباه المتابعين الآخرين.
  • الاهتمام بأن تكون صفحتك الخاصة حيويةً وفعالةً، بحيث يتم تسجيل الدخول إليها بشكل دوريّ، للقيام بالتحديثات التي ستظهر لِمتابعيك، كما ينصح بكتابة معلومات تعريفيّة عنك، مثل: هواياتك، وجنسيتك، وعمرك، ومهنتك، فمثل هذه المعلومات كفيلة بجذب المتابعين لك.
  • عند كتابة التغريدات، يُراعى عدم الإسراف في حجمِها، فخير الكلام ما قلّ ودل، ويفضّل أن تكون تغريداتك واضحةً ومناسبةً لما يجري على أرض الواقع، بحيث تستقطب أكبر عدد من المتابعين، ممن سيقومون بعمل إعادة تغريدها باسمك (ريتويت)، أو يمكنك الطلب من أصدقائك بعمل ريتويت لهذه التغريدات على صفحاتهم الخاصة، مما سيتمّ نشرُ حسابك بين المتابعين، وزيادة عدد المتابعين لك.
  • إعادة إطلاق التغريدات التي لاقت نجاحاً في وقت سابق، وقام مستخدمو تويتر بإعادة تغريدها، وهي من أفضل الطرق لزيادة عدد المتابعين بسرعة.
  • مراعاة وقت إطلاقِ التغريدات، من خلال اختيار أوقات الفراغ، أو الصباح الباكر، أو استراحات العمل، بحيث يكون الموقع في ذروة استخدامه.
  • نشر الصفحة الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعيّ الأخرى، مثل موقع الفيس بوك، أو الإنستغرام، والطلب من المتابعين متابعتك بشكل لطيف.
  • تسجيل الدخول إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بزيادة عدد المتابعين بسرعة، حيث تقوم هذه المواقع على تشجيع المستخدمين لمتابعة الحسابات الأخرى، من خلال عرض حسابك على فئة معينة، ومن أشهر هذه المواقع: followers5000، و plusfollower، والموقع العربي mghrdon، من خلال الدخول إلى الصفحات الرئيسية لهذه المواقع، ثمّ تسجيل الدخول بإنشاء حساب مجانيّ عن طريق استخدام الاسم وكلمة المرور على تويتر، وتحديد عدد المتابعين المطلوب، والموافقة على بنود الموقع، وبعد دقائق معدودة سيتم زيادة عدد المتابعين بشكل سريع.

المقالات المتعلقة بزيادة المتابعين على التويتر بسرعة