حذف حساب تانجو

حذف حساب تانجو

حساب التانجو

في ظل التطور التقني والتكنولوجي الذي يعيشه عالمنا، يتنافس المصممون والمبرمجون والخبراء في مجال تطبيقات الهواتف الذكية على طرح أفضل التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي والمحادثات الفورية بين الناس، حيث نجد إقبالاً هائلاً من قبل الأشخاص حول العالم على تحميل واستخدام هذه التطبيقات كونها مجانية وسهلة الاستخدام، وذات جودة عالية في التواصل، من حيث سرعة ونقاء وصول الصوت والمحادثات المكتوبة.

ومن هذه التطبيقات تطبيق التانجو الشهير Tango، وهو التطبيق الذي يتيح إمكانية التواصل المجاني بين الأفراد من مختلف مناطق العالم خلال ثوانٍ معدودة إما عن طريق المكالمات الهاتفية أو مكالمات الفيديو أو الرسائل النصية الفورية أو ال Chat أو عن طريق لعب الألعاب المختلفة أونلاين مع المستخدمين الآخرين للتطبيق نفسه، وقد أطلق هذا التطبيق عام 2009، ولاقى إقبالاً كبيراً من عدد كبير من الأشخاص حول العالم وخاصة من فئة الشباب وغيرها، ويمكن استخدامه على أجهزة الأندرويد أو آي أو إس أو ويندوز فون.

وتُشير الإحصائيات إلى أن عدد مستخدمي التانجو حول العالم يصل إلى ما يقارب ال200 مليون مستخدم، إلا أن المستخدمين النشطين منهم شهرياً يصل عددهم إلى ما يزيد عن سبعين مليون مستخدم، ويجدر الإشارة إلى أن هناك فئةً من الناس تعتبر تطبيق التانجو أقل أماناً وخصوصية مقارنة مع غيره من التطبيقات، حيث يسهل اختراق الحسابات، ويسهل الوصول إليها من قبل المستخدمين غير الموجودين ضمن قوائم الأصدقاء الخاصة بالمستخدمين.

كيفية حذف حساب التانجو

يمكن حذف حساب التانجو من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً لا بدّ من الدخول إلى القسم الخاص بالدعم الفني في موقع التانجو من خلال الرابط التالي www.support.tango.me.
  • ستطرح لنا الصفحة مجموعة من الخانات حول أسئلة وبيانات يجب تعبئتها، وتتمثل الخانة الأولى في البريد الإلكتروني الخاص بحساب المستخدم على التانجو، ورقم الهاتف مسبوق بمقدمة الدولة، ثم نختار نظام الجوال أندرويد أو آيفون أو ويندوز فون ماك، ثم نحدد نوعية الجوال، ثم نحدد اسم الدولة.
  • وأخيراً يجب على المستخدم تحديد السبب الذي دفعه لحذف الحساب من خلال الخيارات المطروحة للأسباب، ثم اختيار حذف الحساب أو Delete account.
  • يجب على المستخدم الانتظار للحظات حتى يتم فحص الطلب الخاص بحذف الحساب من قبل التانجو، ثم الانتظار حتى يتم قبوله، وسيتم بعد ذلك كتابة الرقم الخاص بالطلب، وبعد فترة قليلة سيبلغ المستخدم عن طريق تنبيه خاص بأنه تم حذف حسابه من تطبيق التانجو.

المقالات المتعلقة بحذف حساب تانجو