تحميل برامج هكر

تحميل برامج هكر

تحميل برامج هكر

في عالم الكمبيوتر وعالم الإنترنت هناك كم هائل من الأوغاد والمجرمين والسخفاء تماماً كما هو الحال في العالم الواقعي ، ومن يطلق عليهم اسم الهكر هم أحد هؤلاء المرضى في قلوبهم وعقولهم ونفوسهم ، أتساءل ما الفائدة الإيجابية من قيامي بالتجسس على جهاز أحدهم أو على حساباته المختلفة في مواقع التواصل عبر الإنترنت ؟ أقل مغبات هذا التجسس اللئيم كما يقول المفكر عبدالله الكسواني هو الفضول المفضي لإقتحام خصوصيات الآخرين ، وهذا بحد ذاته يعد تصرفاً حقيراً لا مسئولاً ، ومن نتائج هذا التجسس الدموية هو تخريب أعمال الآخرين وفضح أسرارهم على الملأ ، مهما حاول الهكر أن يجد مبررات لفعله الشنيع فستبقى مبرراته الأخلاقية والوطنية والإنسانية ضئيلة وتكاد لا تذكر أمام شناعة هذا التصرف اللاأخلاقي ، ويتابع عبدالله الكسواني قائلاً : ولكن سننظر إلى الجانب المضيء والممتلئ من الكأس هنا – وهو بالكاد يُرى – لكي نبرر للقليل القليل من الهكر الذين يدعون أن من وراء أفعالهم تلك هو خدمة لقيمة إنسانية ما ، ولكن الجيوش المجيّشة من أولاد الحرام لم يتركوا لأبناء حلال ُيعدّون على الأصابع مطرح .

سنستعرض ونسوق بعضاً من برامج الهكر الآن وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من سيستخدم أياً منها في أغراض لئيمة ووضيعة ومشبوهة :

البرنامج الأول - E-mail Password Crackers 272 وهو برنامج أسطوري في مقدرته على إختراق و كسر أي باسوورد مهما كانت لأي إميل في كل العالم بأسره وقد ظهر لأول مرة على كثير من منتديات منظمة للهكر أم الساهك الدولية والعالمية و بإمكان كل شخص تحميل هذا البرنامج الآن ومجاناً بدون قيود أو شروط ومن ثم البدء في إختراق وتدمير ونسف الإيميلات على قدر ما يريد ويرغب شرط عدم إستخدامه بأي حال من الأحوال ضد العرب و المسلمين ، ( والله محترم الأفندي ، ثكلتك أمك أيها المعتوه ) .

أي شخص مهما كانت درجة ذكاؤه يمكنه إستخدام هذا البرنامج لسهولته ومرونته الفائقة. ما عليك إلا أن تكتب بريد الضحية ثم إختر نوع البريد بعد ذلك و إضغط على Crack The Password ...

و في خلال بضع ثواني أو ربما دقائق سيتم كسر وإختراق كلمة السر للبريد الإلكتروني الذي إستهدفته و إخترته ،وربما قد تطول المدة الزمنية لعملية هذا الإختراق وذلك حسب درجة صعوبة وتعقيد كلمة المرور.

إن صانع ومبتكر هذا البرنامج غير معروف ومتخفي في الظل كغيره من الجبناء، وهذا البرنامج طريقة عمله هو أنه يتسلل إلى سيرفرات الضحايا و مزودات البريد بشكل عام ثم يحصل على كلمة المرور .وبإستخدامك لهذا البرنامج ستشارك مبتكره التمتع بلهيب جهنم معه بإذن الله .

البرنامج الثاني – يدعى باسورد ديفل وهو الإصدار الثاني المطور

ويمتلك قوة رهيبة في إحضار الباسوردات ، فهو يعمل على إختراق ومعرفة الباسوردات المخزنة في نظام الوندوز والمخزنة في جهاز الضحية المنكوب ، وفي الإشراك الخاص به وفي الماسينجر وله قدرة خارقة على التحكم بالماسينجر الخاص بالضحية ، و يمكنه أن يرسل رسالة إلى من يحادثه الضحية وذلك عن طريق الفلود أو عن طريق الكتابة لمرة واحدة وإن من أهم ما يتميز به هذا البرنامج هو سرعة الإيصال الهائلة، ومن مزاياه أنه لا يكتشفه أي أنتي فايرس مهما كان فلماذا لا تجربه لكي تتبوأ مقعدك من النار ؟؟

ويتابع مفكرنا الجليل قوله : لو كان الأمر بيدي لحكمت على أي هكر بمصادرة جميع أملاكه وإيداعه السجن مدى الحياة ، فقط ليأكل ويشرب وينام منزوعاً من حرية التنقل وتحت المراقبة الدائمة كي لا يقع في يديه أي اتصال مع الإنترنت داخل السجن .

المقالات المتعلقة بتحميل برامج هكر