الصفات الشخصية لبرج العذراء

الصفات الشخصية لبرج العذراء

صفات العذراء

أصحاب برج العذراء هم مواليد 24 أغسطس إلى تاريخ 23 سبتمبر، وبرج العذراء برج ترابي، والحجر المفضل له الياقوت الأزرق والذي يعدون أنه يجلب الحظ السعيد لهم، ويتوافق أصحاب ذلك البرج بشكل كبير مع برج الثور والجدي، ولا يتوافقون مع برج الحمل والميزان والدلو.

من ميزات ذلك البرج والتي يتحلى بها أصحابه بالذكاء، والتواضع، والتحليل بأسلوب منطقي ودقيق، والاعتماد على النفس بشكل كامل، لكن هنالك العديد من العيوب أيضاً التي يحملها أصحاب ذلك البرج وهي حدة الكلام، والإكثار من إنتقاد الأفراد الذين حولهم، وإصدار القرارات على الآخرين دون التعرف عليهم بشكل كافٍ.

صفات برج العذراء العاطفية

يصعب إرضاء أصحاب برج العذراء وخصوصا عند اختيار رفيق العمر فيتطلع أصحاب العذراء للحصول على زوج عالي المواصفات، المليء بالحب الحقيقي، فأفراد برج العذراء يمتلئون بالعاطفة والمشاعر، ومع هذا لا يقعون في الحب بسهولة، ولكن بعد البلوغ إلى الحب يخلص أصحاب برج العذراء لهذا الحب.

يعد أصحاب برج العذراء من الشخصيات الودودين، والذين يهتمون بأصغر التفصيلات في علاقاتهم، ويفضلون دوماً البلوغ إلى الأفضل في كل نواحي الحياة وخصوصا الناحية الرومانسية، مثلما يصعب عليهم التعبير عن مشاعرهم بشكل مثالي، فيفهمهم جميع الأفراد على أنهم أفراد محافظون.

صفات رجل العذراء العاطفية

يصعب على رجل برج العذراء التعبير عن احساسة بشكل مثالي، فيظهر الكثير من الأفراد كفرد صعب الاستيعاب ومحافظ ودائماً مما يشعر زوجته بالأمان، ويفعل العديد من أجل جعل العلاقة ممتعة وغير نمطية، ودائماً ما يحاول لتحسين ذاته للأفضل، ودائما ما ينجذب إلى المرأة الفطنة، والتي تتعامل مع جميع المواقف بحكمة، وتهتم به بشكل واضح، والتي تمتلئ بالحكمة والصبر، وتتجنب السقوط في الشجار معه، والتي تبعد عن الخلاف والكذب.

برج العذراء والحياة العملية

يحب أصحاب برج العذراء العمل بشكل كبير، والوصول إلى القيادة دوماً، ويسعون دوماً لرؤية الأهداف على المدى البعيد، ويتقنون العمل بشكل دقيق ومبسط، فيسعون دوماً لتحقيق التوازن بين العمل والعائلة، ودائماً ما يتم اكتشاف أي خطأ في العمل بشكل سريع وإعادة تصحيحه بسرعة.

برج العذراء والعلاقات الاجتماعية

يلجا الكثير من أصدقاء برج العذراء إلى أخد آرائهم بكل شيء وخصوصا عند الوقوع في المشكلات، فبرج العذراء من الأشخاص المثالية في أخد الإرشادات السليمة، ويقفون أصحاب برج العذراء دوماً إلى جانب الأصحاب عند وقوعهم في المحن أو الشدائد، ويقدرون بشكل ملحوظ وجود الأصحاب في حياتهم.

 

المقالات المتعلقة بالصفات الشخصية لبرج العذراء