ما هي صفات برج العقرب

ما هي صفات برج العقرب

 

لكل إنسان أعزائي القراء برج يعبر عنه، و يعبر عن شخصيته، يوجد 12 برج مختلفين و يوجد أربعة تصنيفات للأبراج فهناك الأبراج المائية والأبراج الترابية والأبراج الهوائية والأبراج النارية و لكل برج ميزاته المختلفه وصفاته التي يتصف فيها. دعونا أعزائي القراء نتعرف على برج العقرب والصفات التي يتصف بها هذا البرج.

برج العقرب: برج العقرب هو من الأبراج المائية، مواليد برج العقرب من تاريخ 23 أكتوبر إلى تاريخ 21 نوفمبر.

الصفات العامة لبرج العقري: يتميز أشخاص برج العقرب بتمتعنهم بشخصية هادئة ورصينة و غيورة و شكاكة لدرجة كبيرة، كما يتيز برج العقرب بشخصية عصبية إذ من الممكن أن ينفجر غضبا في وجه من يوجه إليه الإنتقاد أو من يستهزء بهم و بأفكارهم.

يتختلف طريقة حلهم و تفهمهم للمشاكل من شخصية لأخرى، إذ قد تجد من في برج العقرب يحل أموره و مشاكله بطرقة متفهمة وهادئة. فعلى سبيل المثال هناك زوجة من برج العقرب سامحت زوجها لخيانته لها و قد تجد إمرأة أخرى من نفس البرج مستحيل أن تسامح زوجها و تطلب الطلاق و ترفض العيش معه و هذا المثال حصل فعلا في الحياة الواقعية.

كما يتميّز أشخاص برج العقرب بأنهم يتوخون الحذر والترقب و الشك في سلوكياتهم و في تفكيرهم و من الواضح أن يظهر هذا الشيء أمام من حولهم. إذ أنهم من الصعب أن يصدقوا و يثقوا بأفكار من حولهم بكل سهولة بل يبدأون بالشك بكل فكرة و يشككون بصحتها و يقومون بانتقادها.

يعتز أشخاص برج العقرب بأفكارهم و سلوكياتهم كما يظهرون اعجباهم بالمثل و القدوة العليا في الحياة. أشخاص برج العقرب رومانسيون جدا غير أنهم حذرون جدا و لا يثقون بسهولة بمن يحبون، يتميز أشخاص برج العقرب أيضا بأنهم يغيرون كثيرا كما أنهم يحبون بحذر إذ أنهم لا يعطون كل مشاعرهم و أحاسيسهم بلا مقابل ولكن إذا حبوا ووثقوا يعطون و يفعلون الكثير من أجل من يحبون.

يفضل أشخاص برج العقرب العمل الفردي عن العمل الجماعي ولكنهم يتميزون بالقدرة على النوعين من العمل ولكن بسبب طبيعتهم الحادة و عدم الثقة بمن حولهم بكل سهولة تجعلهم يفضلون العمل الفردي عن العمل الجماعي. لذلك فإنّ أغلب اشخاص برج العقرب يميلون إلى المشاريع الفردية و تجدهم يرغبون في ترك الأعمال الجماعية. بالنسبة لعلاقات الصداقة عند مواليد برج العقرب فإن علاقات الصداقة معقدة لديهم غير أنّهم مخلصون و أوفياء لأدقائهم. كما أن لمواليد العقرب ذاكرة قوية جدا مع عدم القدرة على السماح وغالبا ما يسعى إلى الإنتقام من الشخص الذي تسبب في ألم له. كما أنّه لا ينسى من كان معه جيداً و يعمل على رد الجميل.