صفات رجل برج العذراء

صفات رجل برج العذراء


محتويات

  • ١ برج العذراء
    • ١.١ صفات رجل العذراء العامة
    • ١.٢ رجل العذراء والحب
    • ١.٣ رجل العذراء والعمل

برج العذراء

يتميز مولود برج العذراء بصفات وخصائص تجعله مختلفاً عمن حوله من الأشخاص ومن مواليد الأبراج الأخرى، وذلك حسب تصنيفات علم الفلك فيما يتعلق بالأبراج الميلادية الشمسية، والتي تقوم على تقسيم الأشهر الميلادية إلى اثنى عشر شهراً تبعاً لعدد أشهر السنة الميلادية، وفيما يلي سنخصّص الحديث بشكل موسّع ومفصّل عن أبرز الصفات التي تميّز مواليد الرجال من برج العذراء، سواء على صعيد الحياة الشخصية والاجتماعيّة والعلاقات العاطفية، وعلى الصعيد المهني والعمل وغيره.

 

صفات رجل العذراء العامة

  • يعتبر رجل العذراء الترابي من أكثر الشخصيات التي تهتم بالتفاصيل وأكثرها دقة، حيث يسعى إلى فهم كافة التفاصيل المحيطة به، وهو شخص متوازن ومستقر جداً من الناحية النفسية، مفعم بالحيوية والحماس.
  • يتميز باجتهاده الكبير في العمل، ويسعى دائماً إلى تحقيق الإنجازات الشمولية، والإحاطة بكافة جوانب بيئة المنظمة التي يعمل فيها داخلياً وخارجياً، ويعتمد في ذلك بشكل كلي على عقله وعلى المنطق.
  • يعتبر من الأشخاص الطموحين للغاية، حيث يضع قائمة من الأهداف ويسعى جاهداً إلى تحقيقها، إلا أنّه يقلق جداً بشأن المستقبل.
  • ينسجم رجل العذراء ويتوافق بشكل كبير مع مواليد كل من برج الثور، والحوت، وكذلك الجدي، ولا يتفّق كثيراً مع مواليد برج الميزان والحمل والدلو.

 

رجل العذراء والحب

يجد صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعره كما يجب أو بالصورة المثالية، ويعتبر من الأشخاص الذين يصعب فهمهم، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتمكن من الوصول إليه وفهمه، وهو في سعي دائم لتحقيق الأمان والثقة مع الشريك، ويطمح دائماً في أن تكون العلاقة مبنية على أساس الإثارة والمتعة والحيوية باعتباره شخصاً يعشق الحياة، ويرغب في أن تكون شريكته قوية الشخصية وواثقة من نفسها، كلاسيكية للغاية، ويقدّس العائلة ويهتم بها بشكل كبير، ويعشق أن تكون صريحة معه للغاية، وأن تكون مهتمّة جداً في التفاصيل وخاصّة الصغيرة والدقيقة منها، ويحب أن تكون مشاكسة وعبقرية في الوقت نفسه، وأن تكون مستمعة له ولأفكاره ولهمومه جيداً دون كلل أو ملل.

 

رجل العذراء والعمل

كما ذكرنا سابقاً يعتبر رجل العذراء من أكثر الشخصيات الطموحة، وقد يصل به حبّ العمل إلى الإدمان والإقبال عليه بشكل كبير على حساب كافة شؤون حياته، التي تسعى بشكل دائم إلى الحصول على المراتب الأولى، ورغم حبّه للحياة وحيويته وعلاقاته الاجتماعية الواسعة وخاصة في محيط عمله، إلا أنّه يميل إلى توجيه الانتقادات الحادة إلى الآخرين، وهو يعتبر مستمعاً جيداً للآخرين في الوقت الذي يطلب من الآخرين أن يكونوا مستمعين جيدين له.

 

المقالات المتعلقة بصفات رجل برج العذراء