ابي اغير شكلي

ابي اغير شكلي

ابي اغير شكلي

تحتاج بعض السيدات الى تغيير شكلها لتفادي الاخطاء التي وقعت فيها في اطلالاتها السابقة و لاضافة الحيوية و الجمال عليها من جديد

و هنالك اكثر من طريقة للحصول على اطلالة جديدة بتتبع تلك الخطوات :

1- الحصول على جسم رشيق

للحصول على الجسم المثالي و ذلك باتباع خطة مدروسة للتنحيف أو لزيادة الوزن , لكن أغلب النساء تحتاج الى خسارة الوزن . اليك أكثر من طريقة للقيام بذلك : عندما تشعر ين بالجوع بين الوجبات ، امضغي ثمرات الكرفس لأنه يحرق الكثير من الدهون ، أو تناولي بعض حبات الفاكهة الطازجة

• احرصي على تناول ثلاث وجبات بانتظام كل يوم ، ولا تهملي وجبة الإفطار أبدا لأنها تقوم بزيادة معدل حرق السعرات الحرارية ..

• حاولي الوقوف عند التحدث طويلا على الهاتف أو عند مشاهدة التلفاز لساعات طويلة ، الا أن القيام بالتحكم بالتلفاز دون استخدام جهاز التحكم عن بعد يفيدك جدا.

• استخدمي الدرج و لا تستخدمي المصعد الكهربائي فهو أكثر فائدة لك

• ابعدي عن ذهنك الفكرة التي تخص التدخين بأنه ينقص من الوزن إذا كنتي من المدخنين أقلعي فورا عن هذه العادة السيئة .

مارسي رياضة خفيفة في البداية ثم مارسي الرياضات القوية المتعبة و لفترات طويلة وستلاحظين الفرق في قوامك وبشرتك أيضا .

• احذري من تناول الأطعمة المعلبة لأن فيها الكثير من السعرات الحرارية ، كما أن مادة الصوديوم المستخدمة في عملية حفظ هذه الأطعمة المعلبة تعيق عملية الهضم مما يؤدي لحدوث السمنة لديك .

2- تغيير لون الشعر و شكله

يمكنك الحصول على قصة شعر جديدة أو لون جديد لشعرك مما يبرز لك اطلالة جميلة و جذابة و جديدة , كما أنه باستطاعتك العناية بشعرك بأكثر من طريقة منها القيام بعمل حمامات الزيت و استخدام مساحيق العناية بالشعر . لكنك أيضا يجب ان تبتعدي عن بعض العادات السيئة التي تضر شعرك و منها غسل الشعر بكثرة , تسريح الشعر وهو مبلل , و استعمال الصبغة بكثرة .

المقالات المتعلقة بابي اغير شكلي