ابي اضعف بسرعه

ابي اضعف بسرعه

ابي اضعف بسرعه

هوس يطارد عقول و قلوب العديد من الفتيات و كثيرا ما نسمع هذه العبارة تتردد على ألسنتهن ( ابي اضعف بسرعة !! ) من اكثر الطرق المستخدمة للحصول على جسم رشيق يتمتع بالصحة :

1- الماء: أثبتت الكثير من الدراسات العلمية أن شرب الماء بكميات كبيرة كل يوم بما يعادل ثمانية أكواب ماء كبيرة، له مفعول في خسارة الوزن و يا حبذا لو كان الماء شديد البرودة وذلك لزيادة سرعة عملية الحرق.

2- التقليل من أكل اللحوم: في العادة لا تخلو أي وجبة غذائية من اللحوم، وهنا ينصح الخبراء بتقليل كمية اللحوم المتناولة تدريجيا.

3- الابتعاد عن المعلبات: اعتمدي في غذائك على الأطعمة الطازجة واتركي المعلبات والأطعمة الجاهزة لاحتوائها على مواد حافظة كثيرة.

4- حمية اليومين: إذا وجدت صعوبة في الالتزام بالحمية الطويلة، يمكنك أن تلتزمي بحمية اليومين فقط فإنها ستضمن خسارة سريعة في الوزن كما تقوم بحمايتك من سرطان الثدي الخطير .

5- الابتعاد عن السكريات : ابتعدي عن الأطعمة التي تحتوي على كمية سكركبيرة و لا يستهان بها مثل معجون الطماطم.

6- الابتعاد عن الطحين: ابتعدي عن الأطعمة التي تعتمد في صنعها على الطحين، مثل المعجنات و أنواع الخبز المختلفة ، لذلك حاولي التقليل من تناولها بكثرة لخسارة الوزن .

7- المشي مرة واحدة كل نصف ساعة: يمكنك كسر نمطية جلستك عبر المشي لمدة خمس دقائق كل نصف ساعة مما يولد الفرق الكبير والواضح في عملية حرق السعرات الحرارية.

8- النوم الكافي: وضحت الكثير من الدراسات أن الأشخاص الذين يحصلون على كمية كافية و مناسبة من النوم اليومي ، يكونون أقل شراهة للطعام من نظائرهم.

9- أعدي طعامك من المنزل: أثبتت الدراسات أن تناول الأطعمة المختلفة خارج المنزل تعمل على اكسابك ما يعادل 135 سعرا حراريا، من هنا عليك بالحرص على إعداد وجبات طعام صحية مفيدة أما إذا لم يكن لديك الوقت لعمل ذلك، استعيني بالوجبات سريعة التحضير.

10- ممارسة الرياضة: لا تترددي في الذهاب للنوادي الرياضية وان لم يكن لديك الوقت الكافي لها مارسيها في المنزل .