أفكار لعيد الميلاد

أفكار لعيد الميلاد

عيلاد الميلاد

لا شكّ بأنّ تاريخ ميلاد كل منّا يشكل مناسبة متميزة للشخص نفسه، ومن حوله من الأحبة والأقارب، لذلك نسعى إلى تحضير الحفلات التي يجتمع فيها الأحبة لتقديم التهاني السعيدة بهذا اليوم، وأجمل أماني العام السعيد الذي يملؤه تحقيق المفاجآت، ولجعل هذا اليوم مميّزاً؛ فإن ّزينة تحضير البيت أو القاعة التي يتمّ عمل عيد الميلاد فيها، يتوجّب أن تكون بأبهى حلّة وأجمل زينة؛ كي تدخل الفرحة والبهجة على كلّ من يحضره، وإننا في مقالتنا هذه سنتناول أجمل أفكار يمكن تنفيذها لعمل حفلة عيد ميلاد لا تُنسى!

أفكار لعيلاد الميلاد
  • يمكنك إحضار البالونات المملوءة بغاز الهيليوم بالعدد الذي تريده، وجعل أشرطة جميلة وملونة تتدلى منها ، وتنسيقها بالغرفة بشكل جميل، كما ويمكن استخدام البالونات التي تحمل أحرف اسم الشخص المراد عمل عيد الميلاد له.
  • يمكن طبع الصورة الشخصية لصاحب عيد الميلاد على كعكة عيد الميلاد، مع كتابة أجمل الأمنيات التي تُسعد صاحب عيد الميلاد.
  • يمكن عمل ما يشبه بلعبة الكنز، إذا كان الشخص المُحتفل بعيد ميلاده هو طفل صغير، بتخبئة هدايا عيد الميلاد التي حضّرها الأهل أو الأقارب أو الأصدقاء في أرجاء المنزل، وينطلق الطفل للبحث عنها في أنحاء البيت، ولا شك من أنك لن تتصوّر حجم السعادة التي تتملّكه كلّما وجد هديّة ما.
  • يمكن جعل خيار تحديد وجبة العشاء أو الغداء للشخص الذي يتم الاحتفاء بعيد ميلاده، وكم هو جميل إعطاؤه هذه اللفتة الحلوة، ولكن انتبه فهذا هو يوم ميلاده؛ فكن مستعداً لكل طلباته التي قد يحتمل أن يطلبها.
  • يمكن كتابة كل النشاطات التي يحب صاحب عيد الميلاد القيام بها على قصاصات ورق؛ ثمّ اخلطها ووضعها في وعاء، واطلب من الشخص أن يختار واحدة منها، والنشاط الذي يظهر اسمه في الورقة، قدمه له كهدية في عطلة نهاية الأسبوع، مع العائلة أو مع أصدقائه، حسب نوع النشاط وعمر الشخص المُحتفل به.
  • زيّن الطاولات والمقاعد بأغطية مطبوع عليها صورة الشخص المُحتفل به، مع كتابة أجمل عبارات التهنئة عليها.
  • حضر شريط فيديو يضم كلّ صور الشخص منذ لحظة ولادته حتى لحظته الحاليّة، لتشمل أهمّ مراحل حياته لا سيّما إن كان كبيراً، فيمكن أن تشمل تلك الصور التالي: صورة له وقت ولادته، ووقت ذهابه إلى المدرسة، وصورة تكريمه كأحد متفوقين المدرسة، أو صورة ارتدائه لثوب التخرج، وحصده نتيجة تعبه، فلا شك بأن هذه المفاجأة ستكون جميلة وممزوجة بدموع الفرح أيضاً.

المقالات المتعلقة بأفكار لعيد الميلاد